[esi views ttl="1"]
رئيسية

حفل اختتام فعاليات يوم اليتيم العربي لمؤسسة التواصل بعدن

أقيم صباح الثلاثاء الحفل الختامي لفعاليات يوم اليتيم العربي الذي أقامته التواصل للتنمية الإنسانية برعاية محافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد وتحت شعار (معكم ...حياتي أفضل).

وفي الحفل ألقيت العديد من الكلمات من ضمنها كلمة مديرة إدارة المرأة والطفل في المؤسسة الأستاذة / هويدا صالح كلمة استعرضت فيها العديد من الأنشطة التي تقيمها المؤسسة في العديد من المجالات كما دعت إلى الاهتمام بالأيتام من خلال كفالتهم ورعايتهم الرعاية الشاملة والكاملة حتى لا يشعر اليتيم بالنقص في هذا المجتمع كما قدمت الشكر للطالبات المتبرعات والمتطوعات اللواتي قمن بالتعليم الأيتام كما استعرضت في كلمتها عن دور اليتيم في المجتمع ودور أبناء المجتمع في نحو اليتيم .

تخللت الحفل العديد من الفقرات الإنشادية وعرض بروجكتر لأبرز الفعاليات التي أقامتها المؤسسة خلال الربع الأول من العام الحالي، كما قدمت فرقة براعم الأمل من أيتام جمعية الإصلاح أنشودتين منها أنشودة ترحبيبة كما أنشد في الحفل كلاً من المنشد محمود كارم ومنشد عدن الأول حسين عبدالصمد.

حضر الحفل مدير مكتب الشؤون الاجتماعية العمل الأستاذ أيوب أبوبكر أيوب والعديد من الشخصيات الاجتماعية والخيرية في المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى