[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

ولي العهد السعودي يغرد للمرة الأولى احتفالاً باليوم الوطني.. (صورة)

استهل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية، تغريداته على موقع "تويتر"، مساء الأحد، بتهنئة الشعب السعودي باليوم الوطني للملكة الذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام.

وكتب ولي العهد السعودي، على صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "غداً اليوم الوطني للمملكة وبهذه المناسبة أبعث بأصدق التهاني للشعب السعودي الكريم، وأتمنى أن تعكس الفرحة وعينا وثقافتنا وآدابنا وأخلاقنا"، وهي التغريدة التي حظيت حتى وقت كتابة الخبر، بـ3400 "ريتويت" و333 "فيفوريت".

وعلى الرغم من استقطاب الصفحة الشخصية لولي العهد السعودي منذ تدشينها بموقع "تويتر" في 23 فبراير الماضي، أكثر من 436 ألف و500 متابع، إلا أنها لم تشهد أية تغريدات شخصية من صاحب السمو الملكي، باستثناء الإعلان عن "تدشين الحساب"، من خلال التنبيه بأن "هذا هو الحساب الرسمي والوحيد لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. ولي عهد المملكة العربية السعودية"، ثم التنويه الذي جاء على الصفحة عصر اليوم، بأن "الحساب الرسمي لسمو ولي العهد سيوافيكم بموجزات سريعة لأخبار وأنشطة وفعاليات الأمير سلمان بن عبدالعزيز".

الصورة:

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images2/2013/9/4/1379889724.jpg

زر الذهاب إلى الأعلى