[esi views ttl="1"]
رئيسية

خليجي 19 : السعودية تسحق اليمن وتعادل سلبي مع قطر

أسفرت مباريات المرحلة الثانية للمجموعة الثانية لكأس «خليجي 19» التي تستضيفها العاصمة العمانية حتى 17 الجاري عن تعادل المنتخب الاماراتي (حامل اللقب) مع نظيره القطري (بطل النسخة قبل الماضية) سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء امس على استاد الشرطة بمسقط. وفي اللقاء الثاني ضمن منافسات المجموعة ذاتها التهم المنتخب السعودي المنتخب اليمني بستة اهداف مقابل لا شيء، وتصدر المنتخب السعودي مجموعته.

وقد ساهم الضغط السعودي من بداية المباراة في تسجيل هدف مبكر عن طريق اللاعب ياسر القحطاني في الدقيقة الرابعة وبعدها بسبعة دقائق أضاف مالك معاذ الهدف الثاني للمنتخب ، وفي الدقيقة 18 سجل عبدالله الشهيل الهدف الثالث , وبعدها بدقيقة واحدة يضيف أحمد عطيف الهدف الرابع ، ليختتم اللاعب أحمد الموسى مسلسل أهداف الشوط الأول بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 36 .
وفي مطلع الشوط الثاني هبط مستوى المنتخب السعودي قابله ارتفاع في المستوى الفني للمنتخب اليمني حيث ساهم ذلك في إحباط المحاولات السعودية في التسجيل وزيادة الغلة التهديفية حتى الدقيقة 83 عندما سجل مالك معاذ الهدف السادس للمنتخب والثاني له في هذه المباراة .
الجدير بالذكر أن مباريات المرحلة القادمة لهذه المجموعة التي ستقام يوم الأحد القادم ستجرى في توقيت واحد وسيتحدد على إثرها المتأهلان إلى الدور قبل النهائي حيث يكفي المنتخب السعودي التعادل في لقائه القادم أمام المنتخب الإماراتي للتأهل فيما ستكون مهمة المنتخب القطري سهلة حيث سيواجه المنتخب اليمني في آخر لقاءات هذه المجموعة .

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى