[esi views ttl="1"]

مسلحون يعاودون الاعتداء على الأمن ويجرحون جنديين في ردفان

ذكرت مصادر محلية ان مجاميع مسلحة في ردفان محافظة لحج قامت بمهاجمة أفراد الجيش المتواجدين في منطقة الاحمرين مديرية حالمين. بالإضافة إلى قيامها بإطلاق النار وبشكل متقطع حتى بعد ظهر أمس.

ونسبت موقع (سبتمبر نت) إلى المصادر محلية في لحج "قولها إن مجاميع من عناصر الدعوات الانفصالية قامت عصر أمس بالتجمع في منطقة نقيل اللصم –الربوة مديرية حالمين والقيام بالاعتداء على أفراد اللواء 35 مدرع المتواجدين في جبل الاحمرين، وأدى ذلك إلى إصابة اثنين من أفراد الجيش هم عبده علي مسعد وماهر سعيد علي"..

وقالت المصادر: "ان عناصر مسلحة خارجة عن الدستور والقانون يتزعهما المدعو ناصر الخبجي قامت بإطلاق النار على النقطة الأمنية الواقعة على بعد كيلو متر من مدينة الضالع عند مفرق الشعيب دون حدوث أي إصابات ، مشيرة إلى وقوع الحادثة في وقت متأخر من ليلة أمس الاول في حين كانت عناصر تخريبية أخرى تقوم بترويع الأطفال وتمارس التقطع للمواطنين المسافرين وحجزهم في خط عام، وأكدت المصادر للمؤتمرنت بأن مجموعة أخرى قامت بإطلاق النار على حراس محطة البث التلفزيوني بمنطقة جحاف مديرية جحاف".

وقال أمين عام المجلس المحلي بمحافظة لحج علي حيدره ماطر: "أن مجموعة من الخارجين عن الدستور والقانون يمارسون التقطع للمواطنين المسافرين وترويع الأطفال، وحجزهم في الخط العام ، ومنعهم من مغادرة المنطقة ، إلى الأماكن التي يريدونها".

وزعمت مواقع مقربة من الحراك الجنوبي ان مجاميع مسلحة رفعت اليوم علم الشطر الجنوبي قبل قيام الجمهورية اليمنية في الحبيلين.. وتحدثت عن إحكام المسلحين سيطرتهم على المدينة بعد جرح 4 منهم..

__________
نشوان-متابعان

زر الذهاب إلى الأعلى