[esi views ttl="1"]
رئيسية

اليمن يشارك في المؤتمر العام الأولى لاتحاد الصحافة الخليجية

توجه إلى المنامة اليوم وفد إعلامي من رؤساء تحرير الصحف الرسمية اليمنية للمشاركة في المؤتمر العام الأول لاتحاد الصحافة الخليجية واجتماع الجمعية العمومية الذي يبدأ أعماله غدا الأربعاء في العاصمة البحرينية.

وأوضح الأمين العام المساعد لاتحاد الصحافة الخليجية رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة والنشر رئيس الوفد اليمني على ناجي الرعوي لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) أن الاجتماع الذي سيحضره 52 من رؤساء تحرير المؤسسات الإعلامية بدول الخليج واليمن سيناقش الإستراتيجية القادمة للاتحاد وانتخاب أمانة عامة جديدة للاتحاد.

ولفت إلى أن المؤتمر سيمثل فرصة لمناقشة إمكانية تبادل الخبرات الصحفية بين المؤسسات الإعلامية المشاركة من خلال تبادل الزيارات للصحفيين فيما بينها.

وأشار الرعوي إلى أن الوفد اليمني سيلتقي على هامش فعاليات المؤتمر رئيس وزراء البحرين لمناقشة مسائل التعاون بين المؤسسات الإعلامية الخليجية واليمنية.

ويضم الوفد الإعلامي اليمني رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نصر طه مصطفى ورئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر احمد الحبيشي ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الجمهورية للصحافة والنشر سمير اليوسفي ومدير دائرة التوجيه المعنوي رئيس تحرير صحيفة 26 سبتمبر علي حسن الشاطر.

_________
نشوان - خاص

زر الذهاب إلى الأعلى