[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

رئيس الجالية اليمنية: علاقتنا بالمملكة لا تزعزعها تصرفات جرذان الجبال

دان رئيس الجالية اليمنية بالمملكة الشيخ طه الحميري الاعتداءات التي يقوم بها الحوثيون على حدود المملكة .

وقال الحميري ل (الرياض): إن ما تقوم به العصابات الحوثية الإجرامية من أعمال جبانة ضد بلد الأمن والإيمان المملكة هي تصرفات ساذجة لا يقرها لا عقل ولا دين فالجميع يعرف أنها بلد الخير والأمان والمواقف الإنسانية والايجابية في المجتمع الدولي.

وقال الحميري إن الجالية اليمنية في المملكة ترفض العبث الحوثي وهي تقف صفاً واحداً في وجه كل عدوان على الأراضي السعودية وإنهم على استعداد للتضحية بأرواحهم وأموالهم التي اكتسبوها من هذا الوطن العزيز الشامخ .

وأضاف الحميري أن هذه العصابة الإجرامية ليست من الشعب اليمني على الإطلاق وإنما هم زمرة عميلة باعوا أنفسهم للشيطان ، مؤكدا على أن أبناء اليمن الأوفياء يقفون إلى جوار أشقائهم في المملكة ويدعمون كل ماتقوم به المملكة لردع هذه الفئة الباغية . وأشار الحميري إلى أن العلاقات اليمنية السعودية لا يمكن أن تزعزعها تصرفات "جرذان الجبال" لان ترابط الشعبين اقوى من كل الظروف والمتغيرات ويكفي ان المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين تقف دائما بجانب الشعب اليمني، وهي نعم الجار والشقيق الذي يهب دائما لنجدة اليمن عند الشدائد . وقال الحميري إن الحوثيين لديهم قوى خارجية تقدم لهم الدعم في سبيل زعزعة المنطقة وجرها إلى منزلق خطير لتحقيق أهداف بعض الدول التي تحاول أن تستهدف الأمن في المملكة واليمن و"جرذان الجبال " لا يختلفون عن تنظيم (القاعدة) في أهدافهم ومن الواضح ان الممول للجهتين هو طرف واحد هدفه الإسلام والمسلمين وهذه البلاد الآمنة .

وناشد الحميري القوات السعودية بسحق الشرذمة الحوثية ومن يقف وراءهم والتي تجردت من كل معاني الإنسانية من قتل للأبرياء وتفخيخ النساء والأطفال بهدف تحقيق أهداف دول مخربة لا تريد العيش في سلام .

زر الذهاب إلى الأعلى