[esi views ttl="1"]
arpo14

افتتاح قرية جديدة في محافظة المهرة اليمنية على نفقة فاعل خير إماراتي

افتتح الوكيل المساعد لمحافظة المهرة اليمنية حسين علي المسعدي بمنطقة " لعيص " بمديرية المسيلة قرية جديدة لأبناء المنطقة التي ضربتها كارثة السيول والأمطار العام الماضي وذلك على نفقة فاعل خير إماراتي.

تتكون القرية البالغ كلفتها 22 مليون ريال يمني من عشرين منزلا أشرفت على بنائها جمعية الشارقة الخيرية بالتنسيق مع مؤسسة السبيل للتنمية الاجتماعية بالمهرة. سعر المنزل مليون ومئة الف ريال.

وأشاد المسعدي باهتمام فاعلي الخير بدولة الإمارات العربية المتحدة بإخوانهم المتضررين من كارثة الأمطار والسيول التي شهدتها محافظتا المهرة وحضرموت في أكتوبر من العام الماضي .. وأكد عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

وثمن جهود جمعية الشارقة الخيرية بإعادة البسمة إلى شفاه المتضررين من تلك الكارثة.. معبرا عن شكر وتقدير قيادة المحافظة وأبنائها للجمعية تجاه مواقفها الإنسانية في مثل هذه الكوارث.

من جانبه قال عضو مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية سلطان بن دلموك إن بناء هذه القرية يأتي كواجب ديني تجاه المنكوبين من كارثة السيول والأمطار .. لافتا إلى أن الجمعية ستقوم ببناء بعض المرافق الخدمية في القرية كعيادة طبية وخزان مياه ومدرسة.

وأشار إلى أن الجمعية تنفذ حاليا في منطقتي الغيظة وسيحوت بمحافظة المهرة مخيما طبيا لمرضى العيون مشيدا بتعاون قيادة المحافظة في إنجاح الأعمال الخيرية التي تنفذها الجمعية بالمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى