[esi views ttl="1"]
رئيسية

بمشاركة اليمن.. ملتقى قادة الإعلام العربي يختتم أعماله في المنامة

أكد المشاركون في ملتقى قادة الإعلام العربي الأول اليوم الخميس على أهمية التزام مؤسسات وأجهزة الإعلام العربي بمبادئ ميثاق الشرف الإعلامي العربي باعتباره مجموعة المبادئ التي ارتضتها الإرادة العربية المشتركة كأطر للعمل الإعلامي ..

وشدد المشاركون على أهمية وضع المعايير الاحترافية كأولويات في رسم وتنفيذ الخطط البرامجية لمؤسسات الإعلام العربية.

ودعا المشاركون في ختام أعمال الملتقى الذي عقد على مدى يومين في البحرين المؤسسات وأجهزة الاعلام العربية إلى متابعة أوجه التقدم التكنولوجي ذات الصلة بمراحل الاعداد والانتاج والبث.. مشددين على أهمية تبادل تقييم التكنولوجيا الجديدة وتبادل الرأي في جدوى كل منها.

وناقش ملتقى قادة الاعلام العربي الذي افتتحه رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة على مدى يومين بمشاركة اليمن بوفد مكون من رئيس مجلس ادارة وكالة الانباء اليمنية سبأ رئيس التحرير نصر طه مصطفى ورئيس مجلس ادارة مؤسسة الثورة للطباعة والنشر رئيس التحرير على ناجى الرعوى ورئيس مجلس ادارة مؤسسة الجمهورية للصحافة والطباعة والنشر سمير رشاد اليوسفى وكذا مشاركة ما يقارب من 150 شخصية قيادية عربية ودولية مختصة في مجال الاعلام عددا من المحاور من خلال ثلاث جلسات عمل من بينها (الاعلام والمتغيرات الدولية) و(تأثير رأس المال على صناعة الاعلام) و(مستقبل الاعلام العربي .. أزمات وعوائق).

زر الذهاب إلى الأعلى