[esi views ttl="1"]
arpo23

"كل أحد".. جديد الصحف اليمنية يرأس تحريرها أمين الوائلي

بدءاً من الأسبوع الجاري تستهل صحيفة «كل أحد» مشوارها بإصدار العدد الأول كصحيفة مستقلة شاملة. وتتطلع أسرة تحرير الصحيفة حسب رئيس التحرير امين الوائلي إلى العمل مع كافة الزملاء في الوسط الصحافي

والإعلامي لتعزيز حرية الصحافة ودورها في تبني قضايا الوطن والمواطن والدفاع عن الحقوق والحريات والمكتسبات القانونية والمدنية في اليمن.

واكدت الصحيفة التزامها بميثاق الشرف الصحافي وعلى كيان نقابي ومهني فاعل ومستقل وحر، يواكب هموم الصحافيين ويدافع عن حرية الصحافة والكلمة ويسهم في تطويرها ومأسسة العمل الصحافي والارتقاء بالمستوى المعيشي لأعضاء النقابة.

واعلنت اسرة تحرير الصحيفة تضامنها الكامل مع الزملاء في المؤسسات الإعلامية والصحافية الرسمية الذين يواصلون كفاحهم المرير للمطالبة بجزء من حقوقهم في الكادر الإعلامي وتطبيق لائحة التوصيف الإعلامية التي التزمت بها الحكومة العام الماضي وتنصَّلت عنها برغم التوجيهات الرئاسية المتكررة وفي تنكر للاتفاقات والتفاهمات الناجزة مع نقابة الصحافيين والوعود الحكومية السابقة.

وقال الوائلي (في هذه الأجواء.. وفي الظروف الراهنة التي تحاصر الصحافة والصحافيين بالضغوطات والصعوبات والمعاناة اليومية من كل جانب نتمسك بحقنا في الأمل ونوقد العدد الأول.. عاقدين النية والعزم على الاستمرارية والتواصل والانفتاح على الوطن اليمني الكبير والواحدوعلى المتعدد الوطني.. السياسي والحزبي والثقافي والمدني.. وأن نكون لسان الناس وعين الجمهور اليمني ونبض ضميره..

زر الذهاب إلى الأعلى