[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

صالح وخليفة يترأسان قمة يمنية بحرينية في المنامة

عقدت في العاصمة البحرينية المنامة ظهر اليوم الأربعاء قمة يمينة بحرينية برئاسة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح ، والملك البحريني حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين .

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية فقد جرى خلال القمة بحث العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها على مختلف الاصعدة السياسية والاقتصادية والأمنية والثقافية وغيرها ، بالإضافة إلى بحث التطورات على الساحات العربية والاقليمية والدولية التي تهم البلدين والأمة العربية والإسلامية .

وقد أشاد فخامة الرئيس بمواقف مملكة البحرين الداعمة لليمن وأمنه واستقراره ووحدته وبما تقدمه من رعاية لابناء الجالية اليمنية... مثمنا في الوقت نفسه مواقف ملك البحرين الداعمة لليمن في مجلس التعاون الخليجي وفي كافة المحافل .

وأكد فخامته الحرص على تنمية وتوسيع التعاون الثنائي والدفع به نحو أفاق أوسع بما يلبي تطلعات البلدين والشعبين اليمني والبحريني .

من جانبه أكد الملك حمد بن عيسى ال خليفة الحرص على تعزيز وتطوير العلاقات مع اليمن في مختلف المجالات... مشيدا بالدور الفاعل لأبناء الجالية اليمنية في مملكة البحرين في عملية التنمية التي تشهدها البحرين وبتفانيهم وحرصهم على تعزيز وتنمية العلاقات بين البلدين .

وجدد جلالته وقوف البحرين إلى جانب اليمن ودعم جهوده في الحفاظ على أمنه واستقراره ووحدته

زر الذهاب إلى الأعلى