[esi views ttl="1"]
arpo48

مركز طيبة للطالب الجامعي والمجتمع بسيئون يقيم أسبوع الإبداع الثاني

نظم مركز طيبة للطالب الجامعي والمجتمع بيسئون شرقي اليمن يوم السبت 27/3/2010م أسبوعه الإبداعي الثاني الذي أقامته اللجنة الإبداعية بالمركز والذي أقيم تحت شعار "غرس للقيم .. شحذ الهمم .. رقي القمم" .

يتضمن هذا الأسبوع العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة والتي تهدف إلى إبراز المواهب والقدرات التي يكتنزها الطلاب وتعمل على صقلها وتطويرها في كافة المجالات الدعوية والثقافية والاجتماعية والرياضية .

ووفي افتتاحه لأول فعاليات الأسبوع قال الأستاذ : جمال صالح بن سعد مدير المركز : أن هذا الأسبوع يأتي ضمن مجموعة الأنشطة التي تقوم بها المراكز الطلابية التابعة لمؤسسة طيبة الخيرية والتي تسهم في رفد سوق العمل بطاقات بشرية قادرة ومؤهلة على وقادرة على قيادة عجلة التنمية ويعول عليها في الارتقاء بالأمة إلى مصافي التقدم والرقي .

المجتمع المحيط بالمركز لم يكن غائباً بل كان حاضراً , كيف لا وهو الحضن الدافئ , ولهذا فقد أعدت مجموعة من الفعاليات النادرة والمهمة التي تخدم المجتمع وتخلق جواً من الألفة والمحبة بينه وبين المركز منها مسابقة في القرآن الكريم والشعر والخطابة والانشاد .

الجدير بالذكر أن مركز طيبة للطالب الجامعي والمجتمع بسيئون هو أحد المراكز الطلابية في وادي حضرموت التابعة لمؤسسة طيبة الخيرية والذي يظم بين جنباته ما يقرب من ( 86 ) طالباً جامعياً يتوزعون على كليتي التربية بجامعة حضرموت وكلية المجتمع , ويحتوي المركز على مركز للتأهيل والتقنية والذي ينظم العديد من الدورات في مجال الحاسوب ودورات التنمية البشرية .

زر الذهاب إلى الأعلى