[esi views ttl="1"]
arpo14

اليمنية تدشن خطوطا جديدة إلى أفريقيا وأوروبا خلال الفترة القادمة

قال نائب المدير العام للشئون التجارية بشركة الخطوط الجوية اليمنية منير جحوش أن الشركة ستدشن في الفترة القريبة القادمة فتح خطوط جديدة إلى كل من دار السلام ونيروبي ولاجوس بأفريقيا، وامسترام واستكهولم بأوروبا.

وأوضح جحوش لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تدشين هذه الخطوط يأتي في إطار إستراتيجية الشركة الهادفة لمواكبة التطورات العالمية في مجال النقل وخدمة العملاء .

وبين جحوش "أن الشركة تعتزم التوسع في الشبكة وتشغيل خطوط جديدة مربوطة بنقاط داخلية في اليمن تشمل تعز الرياض، الحديدة جدة، عدن عمان، الريان القاهرة.

ولفت إلى أن الشركة دشنت الثلاثاء الماضي خطها الجديد صنعاء جوانزوا، وافتتاح مكتبها في جمهورية الصين الشعبية الصديقة.

وأوضح نائب المدير العام للشئون التجارية أن الشركة تهدف من خلال تدشين خط صنعاء جوانزوا خدمة أبناء الجالية اليمنية في الصين، وتعزيز العلاقات التجارية والإقتصادية بين البلدين الصديقين.

وأشار إلى أن الخطوط الجوية اليمنية أقامت بالمناسبة حفل فني بمدينة جوانزوا الصينية تخلله عدد من الفقرات الفنية بالتنسيق مع وزارة السياحة، كما أقامت بالمناسبة حفل تدشين في مطار دبي الدولي حضره نائب المدير العام لشئون التشغيل باليمنية الكابتن محمد السميري، ورئيس تطوير الأعمال وحدة الإستراتيجية بمطارات دبي محمد غنام.

زر الذهاب إلى الأعلى