[esi views ttl="1"]
arpo48

بلا قيود تختتم برنامجها السنوي "استديو الشباب" وتدشن فيلمين تسجيليين

تختتم منظمة صحفيات بلا قيود بالتعاون مع مبادرة التنمية الشبابية المجتمعية "نسيج"، برنامجها السنوي استديو الشباب، والذي سيتم فيه تدشين فيلمين تسجيليين بعنوان "الحرب الصامتة" عن الحوادث المرورية في اليمن ، و"استيراد الموت" عن استيراد وتهريب المبيدات الزراعية في اليمن.

وتخرج 40 شاب وشابة، على مهارات إنتاج الأفلام التسجيلية والبرامج التلفزيونية والإذاعية وقاموا بالإعداد والتصوير وإخراج هذه الأفلام، وتم تدريبهم على مهارات التقديم التلفزيوني والإذاعي. وتدعو منظمة صحفيات بلا قيود كافة المهتمين لحضور حفل التدشين الذي سيقام يوم االاثنين القادم 21- يونيو – 2010 في قاعة مركز الدراسات والبحوث بصنعاء شارع بغداد. الساعة التاسعة صباحاً.

يذكر أن استديو الشباب.. يهدف إلى إدماج الشباب في عملية التنمية المجتمعية عبر الأفلام التسجيلية والبرامج التلفزيونية والإذاعية، كما أن منظمة صحفيات بلا قيود تقوم على انتاج الأفلام التسجيلية والبرامج التلفزيونية من أجل تعزيز التنمية الديمقراطية والاجتماعية وحقوق الإنسان، ومعايير الحكم الرشيد، ودعم قضايا الشباب والمرأة والطفل من خلال برامج مختلفة هي "استديو الشباب" و"استديو الديمقراطية" و"استديو المرأة" و"استديو الطفل ".

وقد انتجت المنظمة العديد من الأفلام التسجيلية والبرامج كان أهمها (دعوة للحياة) عن الانتحار في اليمن، و(المواطِنة) عن المشاركة السياسية للمرأة في اليمن، "الحاضر الغائب" تقييم أداء ودور مجلس النواب اليمني، "الباحث عن أرز" عن تهريب الأطفال في اليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى