[esi views ttl="1"]
arpo23

تشييع جثمان الزميل عبدالقادر محمد موسى

شيع المئات من اليمنيين بالعاصمة صنعاء اليوم الزميل عبدالقادر محمد موسى – نائب مدير عام الأخبار في الفضائية اليمنية - إلى مقبرة خزيمه، بعد تأدية الصلاة عليه بالجامع الكبير.

وكان على رأس المشيعين عدد من المسئولين الحكوميين وقيادات الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وزملاء الفقيد ومحبيه وجمع غفير من المواطنين.

وقال حسين صلح – أحد زملاء الفقيد – في الفضائية اليمنية إن عبدالقادر محمد موسى – رحمه الله - كان أحد الإعلاميين الذين استطاعوا بأخلاقهم الرفيعة التوغل في قلوب الناس، وكان موسى مثالا لحسن الخلق وحب العمل والجد والمثابرة.

مضيفا: لقد كان أستاذا لجميع زملائه وكان دائما في مقدمة الصفوف في التعاون من زملاء العمل، وكان يتفقد أحوالهم وكان قريبا من الجميع.

ودعا صلح جميع الإعلاميين إلى أن يسلكوا طريق الراحلين علاو وموسى في الأخلاق والتعاون وحب الآخرين.

ووصل إلى مطار صنعاء الدولي مساء أمس الأحد جثمان الفقيد موسى من العاصمة الأردنية، وكان في مقدمة مستقبليه هناك عضو مجلس الشورى محمد العيدروس ورئيس قطاع التلفزيون قناة اليمن حسين عمر باسليم وعدد من المسئولين في المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون وأسرة الفقيد وعدد من محبيه. حسبما أوردته وكالة الأنباء الرسمية "سبأ".

يذكر أن الزميل الراحل عبد القادر محمد موسى من مواليد 1964 بصنعاء وله ابنتان وولد وقد التحق بالعمل الإعلامي بالفضائية القناة الأولى سنه 1980م بعد حصوله على بكالوريوس العلوم والسياسة من كلية التجارة والاقتصاد وشغل عدد من المهام في الإدارة العامة للإخبار بقناة اليمن.

كما قدم الفقيد العديد من البرامج السياسية والوطنية الهادفة التي لعبت دورا هاما ومؤثرا في الوعي المجتمعي وساهمت في التنوير وخدمة التنمية الوطنية، وشارك في تغطية العديد من الفعاليات والمناسبات الوطنية والدولية، وتواجد في العديد من المحافل الدولية وأماكن الأحداث الساخنة.

زر الذهاب إلى الأعلى