[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

استنكار الاعتداء الارهابي على نادي الوحدة

دانت الهيئة الوطنية للدفاع عن الوحدة في مدينة عدن جنوبي اليمن الاعتداء الإرهابي الذي وقع أمس الأول في نادي الوحدة الرياضي وراح ضحيته عدد من الأبرياء، وكذا الحادث الإرهابي الذي تم إبطاله أمس..

واعتبرت الهيئة في البيان الذي حصل نشوان نيوز على نسخة منه، أن "هذه الأعمال الإرهابية لا هدف لها سوى النيل من سمعة اليمن و مستقبله الرياضي خاصة وان إقامة البطولة مكسب وطني رياضي واقتصادي لكل أبناء الوطن خاصة المحافظات الجنوبية وبالأخص مدينة عدن العاصمة الاقتصادية والتجارية لدولة الوحدة".. مؤكدة أن هذه المؤامرات "لن تنال مبتغاها بفضل الله ثم جهود العيون الساهرة من أبناء الشعب وحماته الأشاوس" . .

وتناشد الهيئة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس علي عبد الله صالح، و قيادات الدول المشاركة في خليجي عشرين بالمضي قدما نحو إنجاح هذه الفعالية في اليمن كحدث رياضي تاريخي يربط ويقوي عرى الإخاء بين اليمنيين وأشقائهم في مجلس التعاون الخليجي .

وأضافت الهيئة أن "الشعب اليمني مدرك لكل ما تحاك ضده من مؤامرات داخلية وفقا لأجندة خارجية تسعى إلى عدم إنجاح خليجي عشرين وتسعى ضد أي تقارب بين اليمن وأشقائه في دول الخليج العربي إدراكا لما يشكله هذا التقارب من اهمية .

وأهابت الهيئة "بكل المنظمات الوطنية والأحزاب السياسية والجمعيات والشخصيات الاجتماعية والوجاهات القبلية من مشائخ واعيان ومواطنين للوقوف ضد هذه الأعمال التخريبية والعمل على الحد منها واستنكارها".

وفي سياق منفصل، دانت الهيئة الوطنية للدفاع عن الوحدة كرش الأحداث الإرهابية المتمثلة بقطع للطريق العام الذي يربط م/تعز بم/عدن وترويع الآمنين في منطقة كرش وذلك يوم الأحد الموافق 10/10/2010م..

وأكدت الهيئة إدانتها واستنكارها الشديد لمثل هذه الأعمال التي لا تعبر إلا عن اصحاب النفوس الخبيثة والمتآمرة على امن الوطن واستقراره ومصالح شعبه. معتبرة ان هذه الأفعال ليست من الدين ولا من الأخلاق التي عرف بها ابناء منطقة كرش الشرفاء منذ القدم الذين هم مثال للنظام والقدوة والاحتكام للنظام والقانون للمطالبة بالحقوق المشروعة .

وناشدت الهيئة السلطة المحلية وإدارة الامن في المديرية القيام بواجبهم والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والسكينة العامة للمواطنين .

زر الذهاب إلى الأعلى