[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

اليمن ينشر آلاف الجنود على امتداد ساحات فعاليات خليجي 20

نشرت اللجنة الأمنية العليا لخليجي 20 في اليمن، ألاف الجنود لتأمين وحماية المنشآت والمرافق التي ستقام عليها فعاليات المهرجان الرياضي المقبل .

وأوضح اللواء الركن صالح حسين الزوعري نائب وزير الداخلية، رئيس اللجنة الأمنية العليا لخليجي 20 في تصريح لمركز الإعلام الأمني بأن ألاف الجنود الذين انتشروا على ساحات فعاليات خليجي 20 ستكون مهمتهم تهيئة المناخات الأمنية لهذه الفعالية الرياضية التي ستحتضنها محافظتا عدن وأبين في الـ20 من شهر نوفمبر القادم.

لافتا إلى أن هذه الآلاف ستبدأ تعاملها اليومي وعملها الميداني لحماية وتأمين فعاليات خليجي 20 ، بحيث لا يترك أي أمر للصدفة ، وبما يساعد على السيطرة الأمنية الكاملة، وإحاطة الفعاليات بأجواء آمنة ترتقي إلى مستوى العرس الرياضي الخليجي القادم.

مؤكدا بأن المنشآت والمرافق الرياضية وملاعب التدريب، ومقرات إقامة الوفود الرياضية وطرقات تنقلاتهم، وضعت تحت الإجراءات الأمنية المشددة منذ الآن، مشيرا أن خليجي 20 قد جرى الإعداد له منذ وقت سابق، وحشدت اليمن كافة إمكانياتها لخدمة خليجي 20، موضحا بأن نشر ألاف الجنود اليوم هو خطوة أمنية هامة للإعلان عن جاهزية اليمن لاستضافة البطولة التي سيكون المشاركون فيها محاطين بالأمن والحب والترحاب أينما ذهبوا وفي كل مكان يتواجدون فيه .

من جهة ثانية كد وكيل وزارة الشباب والرياضة حسين الشريف ان اليمن أنهت كافة الاستعدادات لاستضافة بطولة خليجي 20 المزمع إقامتها في كل من عدن وأبين في نوفمبر القادم.

وقال الشريف في حديث مع قناة العربية ان اليمن جاهزة لاستضافة البطولة وانه تم الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة في عدن وأبين .

ونفى الشريف تعرض أي ملعب التدريب الخاص ببطولة خليجي 20 للانفجار موضحا إن الانفجار وقع في نادي الوحدة في حي الشيخ عثمان المزدحم بالمواطنين وأضاف انه لم يطلب أي اتحاد خليجي نقل أو تأجيل بطولة خليجي 20 , وقال " أطمئن الجميع بأن ليس هناك أي قلق".

زر الذهاب إلى الأعلى