[esi views ttl="1"]
arpo17

منتخب اليمن يتوج تحضيراته لخليجي 20 بفوز كبير على ليبيريا

أحرز منتخب اليمن فوزا مهما على نظيره الليبيري بهدفين دون رد ليختتم بذلك استعداداه لاستضافة خليجي عشرين التي سيلعب مباراتها الافتتاحية أمام نظيره السعودي في ال(22) من نوفمبر الجاري في مدينة عدن.

وسجل منتخب اليمن هدفي المباراة في الشوطين حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة من قبل اللاعب أكرم الصلوي فيما سجل الهدف الثاني في الشوط الثاني من المباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً في ملعب الوحدة بأبين.

وهذه المباراة هي آخر مباراة ودية تجريبية يخوضها المنتخب الوطني بعد أن لعب مع الهند والسنغال وأوغندا وكوريا الشمالية، وحقق في جميع مبارياته التجريبية نتائج إيجابية حيث فاز على الهند والسنغال، وتعادل مع أوغندا وكوريا..

على صعيد مماثل تعادل منتخبا الكويت والعراق 1-1 الأربعاء في استاد نادي بني ياس في أبوظبي في مباراة كرة القدم الدولية الودية ضمن استعداداتهما للمشاركة في كأس الخليج العشرين التي تحتضنها اليمن من 22 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي حتى 5 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وسجل يونس محمود (45) هدف العراق، ومساعد ندا (67) هدف الكويت.

وكانت المباراة التجربة الودية الأخيرة للمنتخبين اللذين يعسكران حاليا في الإمارات استعدادا لخوض غمار "خليجي 20"، حيث تلعب الكويت ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا اليمن والسعودية وقطر، والعراق في الثانية إلى جانب الإمارات وعمان والبحرين.

وأكدت الكويت حسن استعداداتها للبطولة الخليجية عندما اكتسحت الهند وديا 9-1 الأحد الماضي في أبوظبي، منها أربعة أهداف لبدر المطوع وهدف لكل من يوسف ناصر وجراح العتيقي (ركلة جزاء) وفهد العنزي وخالد خلف وحمد العنزي.

من جهته، خاض العراق مباراة ودية أيضا مع الهند الخميس الماضي في الشارقة انتهت بفوزه بهدفين نظيفين سجلهما مصطفى كريم (ركلة جزاء) ومهدي كريم.

ومن جهة ثالثة تعادل منتخب السعودية مع أوغندا بدون أهداف..

زر الذهاب إلى الأعلى