[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

كاس الوحدة ينطلق الثلاثاء المقبل

حدد الاتحاد العام لكرة القدم بعد غد الثلاثاء الأول من فبراير موعدا لانطلاق منافسات دور الـ32 لبطولة كأس الوحدة لكرة القدم، في نسختها الخامسة للموسم الرياضي 2010 2011م .

وتقام الثلاثاء ضمن منافسات هذا الدور 12 مباراة، حيث يحل فريق وحدة عمران ضيفا على فريق أهلي صنعاء ، ويقابل خنفر جاره حسان على ملعب الوحدة بأبين ، و يتقابل في البيضاء الجاران 26 سبتمبر وشباب البيضاء.

وفيما يستضيف فريق الروضة على ملعبه بعدن جاره الشعلة، يحل نصر الضالع ضيفا على وحدة عدن، ويلتقي فريقا شباب الزيدية مع هلال الحديدة على ملعب العلفي، وهلال فوه مع الجزع المهرة على ملعب الشحر بحضرموت.

وعلى ملعب التضامن بالمكلا يلتقي فريقا التضامن وجاره الشعب، في حين يتقابل العروبة و 22 مايو على ملعب شعب صنعاء، ويلتقي الجاران إتحاد وشعب إب على ملعب 22 مايو إب، وأهلي الحديدة مع شباب عبس على ملعب العلفي والشرارة مع أهلي تعز على ملعب النصر بعدن.

وتقام الأربعاء القادم مباراتين يلتقي في الأولى فريقا شباب همدان وشعب صنعاء على ملعب الظرافي بصنعاء، ويتقابل في الثانية الجاران الصقر والرشيد تعز على ملعب الصقر، فيما يشهد السبت مباراة واحدة تجمع فريقي سلام الغرفة وسيئون على ملعب جواس.

يذكر أن البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب من دور واحد خلال الأدوار التمهيدية، وحتى دور الـ16، وبنظام الذهاب والإياب من دور الثمانية ، يشارك فيها 64 فريقا يمثلون أندية الدرجتين الأولى والثانية وأبطال المحافظات.

وكان نادي الصقر تعز قد توج بلقب النسخة الرابعة لبطولة كأس الوحدة للموسم الماضي بعد تغلبه في المباراة النهائية على شباب البيضاء الذي حل وصيفا للبطل.

زر الذهاب إلى الأعلى