[esi views ttl="1"]
arpo77

احمد بدير باكياً: احب مبارك... اقتلوني

تحدث الفنان المصري احمد بدير وهو يبكي عن مدى حبه للرئيس المصري محمد حسني مبارك اثناء مكالمة هاتفية مع الاعلامي معتز الدمدراش على قناة المحور الفضائية

، حيث تحدث أحمد بدير عن مدى حبه لمصر وللرئيس المصري محمد حسني مبارك الذي استطاع أن يجبر البلاد العربية على احترام مصر والمصريين .

وقال احمد بدير في صوت مؤثر وبدموع منهمره أنه حزين على ما يحدث الأن في مصر قائلاً : أدعو كل من في ميدان التحرير أن يعود إلى منزله ليحرسه ، انا حزين على كل ما يحدث في مصر من تخريب واشعال للحرائق، ولا اصدق نفسي أن كل هذا يحدث في وطني .

واشار : أشاهد يومياً ما يحدث في المظاهرات، وانا في حزن شديد لهؤلاء الشباب الموجهين من قبل جهات مخططها الاساسي هو اشعال الفتنة والحرائق وهدم البلد، يجب عليهم أن يعلموا ذلك .

واوضح : انا لا اعرف من هو محمد البرادعي الذي عاش طوال عمره بالخارج ، والأن يلتف حول الشباب ويحاول تحريكهم ضد السلطة وضد محمد حسني مبارك القائد العسكري الذي استطاع أن يحمي بلده طوال حكمه ، وهو صاحب الضربة الجوية عام1973 واستطاع أن يحقق لنا النصر ، كيف لهؤلاء الشباب ان يمنعوا بطل أن ينهي فترة خدمته بكل شكر وتقدير.
وقال : استمعت لخطاب الرئيس محمد حسني مبارك ، عندما قال أنه لا ينوى ترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية القادمة، وانه يكتفي بالمدة التي قضاها في خدمة الوطن ، وسيعيش ويموت على أرض مصر.

ولذلك أقول لمحمد حسني مبارك أنا احبك وأحترمك ، وأنا أسف ياريس ، وبالنسبة للمعارضة إذا جاءت بعدك اقول لهم :اقتلوني أنا أحب محمد حسني مبارك .

زر الذهاب إلى الأعلى