النونو: طلبت عودتي إلى النادي والأهلي فريق كبير وسيعود للمنافسة

أكد قائد المنتخب الوطني وأهلي صنعاء علي النونو عودته النهائية إلى بيته الأول أهلي صنعاء بعد تجربة احترافية مع التلال خلال مرحلة الذهاب من الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وقال إن إدارة نادي التلال منحته الاستغناء بناء على طلبه المقدم لإدارة النادي وليس كما تردد أن الإدارة هي التي استغنت عن خدماته لعدم الاحتياج له خلال ما تبقى من عمر الدوري.

وأوضح النونو أنه لم يتمكن من الانسجام مع فريق التلال خلال مرحلة الذهاب من الدوري الأمر الذي أنعكس سلباً على أداءه وتقديم كل ما لديه من إمكانات بما يخدم النادي العدني العريق. مبيناً أن أبرز ما جعله يفكر بالعودة إلى ناديه هو بعده عن أسرته في صنعاء وكذا احتياج ناديه له خلال المرحلة المقبلة من الدوري.

وأشار إلى أنه وقع عقداً مع النادي الأهلي بذات الراتب الذي كان يتقاضاه في التلال، وكذا التزام النادي الأهلي بتسليم مرتباته الثلاثة المتبقية لدى النادي من الموسم الماضي. ولم يستبعد أن يكون هناك أتفاق بين إدارة التلال والأهلي حول مقابل انتقاله للأخير.

وحول مشاركته مع فريق التلال في المنافسات الآسيوية للأبطال أكد النونو أنه على استعداد للمشاركة مع التلال في هذه البطولة إذا ما طلب منه ذلك، غير أن إدارة التلال لم تخاطبه حتى اللحظة بمشاركته مع فريقها بحسب قوله.

وأكد قائد المنتخب الوطني وأهلي صنعاء أن الأهلي فريق كبير وقادر على تجاوز كبوته التي تعرض لها خلال مرحلة الذهاب للدوري. مبيناً أن الأهلي سيعود للمنافسة على الدوري خلال المرحلة الثانية منه وليس للحفاظ على البقاء.

يذكر أن النونو انتظم في تمارين فريقه الاهلي خلال المبارتين الأخيرتين من دور الذهاب، ما أعطى دفعة معنوية للفريق وحقق تقدماً في سلم ترتيب الدوري حد قوله.

وكان النونو انتقل من أهلي صنعاء إلى التلال بداية الموسم الجاري في صفقة كلفت الفريق التلالي حوالي خمسة ملايين ريال، فيما لم يخض مع الفريق إلا خمس مباريات فقط لعب معظمها كبديل في الشوط الثاني ولم يسجل إلا هدف وحيد.

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية