[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

ياسر اليماني : صالح سيعود الجمعة إلى صنعاء

قال ياسر اليماني وكيل امانة العاصمة ان الرئيس علي عبدالله صالح سيعود إلى صنعاء يوم الجمعة القادمة ان لم يكن قبلها بعد رحلة علاج قضاها في المملكة العربية السعودية بعداصابته جراء حادث تفجير قصر الرئاسة.

وقال ياسر اليماني في حديثه لصحيفة "ايلاف " "الرئيس اليمني عائد يوم الجمعة إن لم يكن قبلها أي خلال هذا الأسبوع ".

واضاف "أن الأزمة اليمنية ما زالت مستمرة ونحن في إنتظار عودة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح إلى أرض اليمن". نافيا كل ما تردد عن عدم عودة صالح إلى ارض اليمن مجدداً.

وكان الرئيس صالح قد اصيب صابة بالغة جراءحادث التفجير الذي وقع داخل مسجد النهدين في قصر الرئاسة يوم الجمعة 3 يونيو ، وبسبب حالته الحرجة تم نقله إلى العاصمة السعودية الرياض مساء اليوم التالي لتلقي العلاج برفقة عدد من اركان نظامه ومسؤولي الحكومة.

وكانت مصادر أميركية مسؤولة كشفت أن 40 % من جسم الرئيس اليمني، تعرض لحروق فضلاً عن انهيار إحدى رئتيه جراء إصابات لحقت به. ويكتنف الغموض الحالة الصحية لصالح، الذي خضع لعمليتين جراحيتين في المستشفى العسكري بالرياض.

الجدير بالذكر ان مصدر سعودي وصف بالكبير قد ذكر لوكالة " فرانس برس " ان علي صالح لن يعود إلى اليمن ، فيما نفت مصادر في رئاسة الجمهورية هذا الحديث ، واكد مصدر مسؤول في الرئاسة عودته خلال ايام.

زر الذهاب إلى الأعلى