[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

منتخب اليمن للناشئين يبدأ استعداداته لنهائيات آسيا منتصف الشهر الجاري

ربط المدرب الوطني امين السنيني تحديد موعد بدء مهمة اعداد المنتخب اليمني للناشئين تحت 16 سنة للمشاركة في نهائيات أمم آسيا باللقاء الذي يجمعه بقيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم خلال الايام المقبلة لمناقشة برنامج الأحمر اليمني الناشئ المتأهل إلى النهائيات المقرر اقامتها الصيف المقبل في إيران.

وكشف السنيني في تصريح خاص لموقع كووورة انه يتوقع ان يتم استدعاء المنتخب لمعسكر في العاصمة صنعاء في النصف الاول من شهر مارس الجاري للبدء بتحضير المنتخب للاستحقاق الاسيوي المهم من اجل النجاح في المهمة الصعبة التي تنتظر المنتخب.

وقال صاحب الانجاز اليمني الوحيد بالعبور إلى نهائيات كأس العام للفئة ذاتها في فنلندا 2003:" ادرك حجم المهمة الموكلة الي وعلى هذا الاساس قبلت التحدي الجديد ونسال الله ان يساعدنا في تحقيق حلم الكرة اليمنية في الوصول إلى العالمية مرة ثانية".

وأضاف:"هي ثقة جديدة تمنح لي من الاتحاد اليمني لكرة القدم بعد ان انتهى عقدي معه كمساعد للكرواتي ستريشكو وانتهت مهمة المشاركة بتصفيات كاس العالم2014 م التي قدت المنتخب الأول فيها بالتزام ادبي و من دون اي عقد يربطني بالاتحاد وقبلت بالتكليف كمهمة وطنية كانت تتطلب التضحية في ذلك الظرف الصعب الذي كانت تعيشه البلد وهو تكليف انتهى بانتهاء التصفيات، والآن نخوض تجربة جديدة باتفاق جديد سنحرص من خلاله على تأدية واجبنا الفني الجديد على اكمل وجه".

وقال:"الوقت قصير من وقت تكليفي بمهمتي الجديدة حتى الان ولم اضع يدي على كثير من الجوانب التي تهم المنتخب لكن مع الايام المقبلة سيتضح كل شيء على صعيد البرنامج أو حتى العناصر المختارة التي سيكون عمادها المنتخب المتأهل إلى النهائيات تحت قيادة سامي نعاش".

زر الذهاب إلى الأعلى