[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

أحزاب المشترك تدين حملة الإساءة لباسندوة وتعتبرها محاولة لافتعال الأزمات

وقال أحزاب المشترك في بيان صادر عنها حصل نشوان نيوز على نسخة منه إن الإسفاف بحق قامة وطنية كبيرة كالأستاذ باسندوة يكشف عن توجهات غير وطنية تسعى للنيل من حالة التوافق الوطني ومهمة حكومة الوفاق في إخراج اليمن من حالة التردي التي وصلت إليها كنتاج للسياسات التدميرية للنظام السابق طيلة 33 عاما، وهي المهمة التي نذر الأستاذ باسندوة نفسه لتحمل مسؤوليتها الكبيرة والشاقة.

وأكدت أحزاب المشترك وقوفها ومساندتها الكاملة لحكومة الوفاق الوطني ودعمها المطلق لرئيسها الأستاذ محمد سالم باسندوة، كما أكدت أن الإرادة الشعبية والإقليمية والدولية ستقف إلى جانب الجهود الوطنية المخلصة التي يقودها رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورئيس حكومة الوفاق محمد سالم باسندوة في هذا الظرف الهام والحساس.

وعبرت أحزاب المشترك عن رفضها للتهديدات التي يطلقها شخصيات في حزب المؤتمر بخصوص وزراء الحكومة وقالت إن عمل حكومة الوفاق قائم على اتفاق محدد ومزمن خلال المرحلة الانتقالية ودعت الجميع إلى البدء بتنفيذ استحقاقات المرحلة الانتقالية الثانية بدلا عن افتعال المشكلات والأزمات لصرف قيادة البلد عن مهامها الرئيسية.

كما دعت كل الشرفاء في الوطن وفي مقدمتهم الشرفاء داخل حزب المؤتمر الشعبي العام إلى المساهمة في بناء اليمن ولفظ أصحاب المشاريع الهدامة ودعاة الفرقة والشتات وان يقف الجميع صفا واحدا إلى جانب رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق الوطني.

وثمنت أحزاب اللقاء المشترك مواقف الأشقاء والأصدقاء رعاة المبادرة الخليجية ودعتهم لتحمل مسؤوليتهم الأخلاقية والإنسانية لوقف كل من يحاول جر البلد في صراعات جانبية وإعاقة المضي في المرحلة الانتقالية الثانية وفقا للمبادرة الخليجية والياتها التنفيذية المزمنة وردع كل من يحاول التدخل في شؤون البلد غير ذي صفة.

زر الذهاب إلى الأعلى