[esi views ttl="1"]
arpo17

أعرق أندية اليمن (التلال) في مهمة صعبة أمام الشرطة السوري بكأس الاتحاد الآسيوي بعمّان

يتوجه فريق التلال اليمني اليوم الاثنين إلى المملكة الاردنية لمواجهة فريق السوري ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي المجموعة الخامسة وسط ظروف صعبة يعشيها ممثل اليمن على المستويين الفني والإداري والمالي.

ويخوض التلال مواجهة الثلاثاء امام الشرطة العراقي وهو في ذيل المجموعة بدون نقاط بعد ان خسر امام الزوراء العراقي بخمسة اهداف نظيفة والصفاء اللبناني بهدفين مقابل هدف ويحتل المركز الاخير بدون أي نقطة في حين يحتل الشرطة المركز الأول بعد فوزه على الزوراء العراقي والصفاء اللبناني.

وفي تصريح لموقع كووورة اشتكى المدرب العام لفريق التلال اسامة باحشوان من الاجهاد الذي اصاب لاعبيه بسبب ضغط المباريات الداخلية والخارجية واستمرار السفر الذي يم يعط للجهاز الفني فرصة لمعالجة الاخطاء التي برزت في الفريق خصوصا في الدوري المحلي الذي يحتل التلال فيه المركز الحادي عشر مع نهاية رحلة الذهاب ما يضعه بين اربع فرق مهددة بالهبوط.

وبالإضافة إلى تأخر الفيزا الخاصة بمحترفه الاجنبي تايو فان التلال سيفقد جهود قائده خالد بلعيد الذي قرر التوقف عن اللعب بصفوف الفريق نهائيا بعد ان سحبت منه شارة القيادة بطريقة غير لائقة وتأخرت الادارة في صرف ماله ولبعض زملائه من متأخرات كحوافز ورواتب ومبالغ تكريم على بطولات حققها الفريق في المواسم الماضية.

ومع ان الفريق سيخوض مواجهة العودة امام الشرطة السوري في الاردن ذاتها بعد اسبوع من مباراة الذهاب الا ان مصادر تلالية قالت ان الفريق سيعود إلى اليمن لايام ثم يعاود السفر إلى الاردن مرة ثانية بسبب عدم امتلاكه لمبالغ مالية تكفيه لإقامة معسكر في عمان خلال المدة ما بين مباراة الذهاب التي هي على ارض الشرطة ومباراة الاياب التي هي مقررة على ارضه وكليهما ستقام في عمان بسبب الاحداث في سوريا واليمن.

ويشعر انصار التلال بالقلق الكبير من تأثير مواجهتي الشرطة السوري على مصير فريقهم في الدوري المحلي الذي كان الاجدر به الانسحاب من البطولة - حسب قولهم- والتفرغ لمعالجة السلبيات قبل انطلاق رحلة اياب الدوري اليمني حتى لا يكون مصيره هو الهبوط إلى الدرجة الثانية لثاني مرة في تاريخ اعرق اندية اليمن والجزيرة العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى