[esi views ttl="1"]
arpo17

ناشئو اليمن يثأرون للمنتخب الأول بفوزهم على المغرب والتأهل لدور الأربعة في كأس العرب

فاز المنتخب الوطني للناشئين على نظيره المغربي بهدف وحيد سجله محمد الداحي في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت بالملعب الأولمبي بسوسة برسم الجولة الثانية ضمن المجموعة الثالثة لكأس العرب للأمم لكرة القدم لأقل من 17 سنة التي تحتضنها تونس من 2 إلى 15 يوليوز الجاري.

ورفع المنتخب اليمني عقب هذا الفوز وهو الثاني له بعد الأول يوم الأربعاء الماضي على منتخب الجزائر (3-0) رصيده إلى ست نقط متقدما على منتخبي المغرب والجزائر ومتأهلا للدور قبل النهائي.

يذكر أن منتخب اليمن الأول انهزم في بطولة كأس العرب قبل أسابيع برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في المملكة العربية السعودية وتتلبع فوز المغاربة حتى حصدوا الكأس على حساب ليبيا.

المباراة في سطور

رغم البداية غير الموفقة لمنتخب اليمن في الشوط الأول والذي شهد افضليه للمنتخب المغرب الذي استغل تحفظ المنتخب الوطني خوفا من ان يتلقى هدفا مبكرا فسيطر على منتصف الملعب وهدد مرمى منتخبنا بتسديدتين اعتلتا العارضة .

وفي الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي المنتخب وظهروا بصورة أفضل ، مع ذلك فلم تشهد النصف الساعة الأولى من هذا الشوط أي خطورة من أي منتخب ، وتغير الحال في الدقيقة 34 التي شهدت حصول منتخبنا على (فاول) وضربة حرة مباشرة من على حافة منطقة ال(18) تولى مهاجم منتخبنا محمد الداحي تنفيذها ووضعها بكل ثقة وأناقة في الشباك المغربية بعد أن اعتلت الكرة حائط الصد الدفاعي وسكنت الشباك المغربية .

وحاول منتخب المغرب تعديل النتيجة لكن محاولاته قوبلت بصلابة دفاعية من منتخبنا ، وكانت أخر محاولات المباراة مغربية بدربكة داخل منطقة الجزاء وسدد لاعب المغرب كرة من خط الستة في الزاوية الضيقة لكن حارس منتخبنا المتألق عبدالوهاب كوكني ابعد الكرة لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا الوطني بهدف نظيف ويتأهل إلى دور الأربعة .

زر الذهاب إلى الأعلى