[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

نصر طه: مشكلات البلاد نتاج لمراحل الفوضى والفساد وحلها إحياء فكرة الدولة

كشف الأستاذ نصر طه مصطفى مدير مكتب رئاسة الجمهورية في اليمن عن وصول أكثر من 200 شكاوى حول قضايا مختلفة إلى مكتب الرئاسة عبر البريد الالكتروني الذي خصصه للتواصل، ووسائل أخرى خلال أيام قليلة..

وأوضح مصطفى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إن ما يصل من قضايا ومظالم بعضها يصل لحد المآسي هذه المشكلات كلها "نتاج لمراحل الفوضى والفساد والأنانية واللامبالاة التي مرت بها البلاد".. ولذلك "يجب أن نعمل جميعا على تغيير تلك القيم السلبية التي أفسدت حياتنا وهذا لن يحدث ما لم تظل روح ثورة التغيير حية في النفوس فالمسألة ليست متعلقة بإبعاد رئيس فقط ولكن جوهرها يكمن في جوهرها يكمن في إنهاء تلك المنظومة من القيم السلبية والعمل الجاد من أجل إحياء فكرة دولة القانون".

وقال: "خلال أيام قليلة من إعلاني للإيميل الخاص بالشكاوى تلقينا أكثر من مائتي شكوى. وهو عدد كبير بلاشك وسنتعامل معها جميعا بمنتهى الجدية ونتوثق منها ونعمل على معالجتها بالوسائل القانونية".

مشيراً إلى أن "هناك من يوصل شكواه مباشرة للمكتب وهناك من يبعثها بوسائل أخرى"، وطمئن مصطفى "الجميع أننا سنبذل كل ما بوسعنا لحل هذه القضايا، فإن عجزنا فإنني لا أجد ضيرا من الإعلان عن ذلك".

و أوضح أن "أي شكوى ستأخذ وقتا أطول فالشكاوى تحتاج إلى فرز ثم ستحال إلى الإدارة العامة المعنية والتي كان بها موظف واحد وقد قمت بنقل تبعيتها لمكتبي مباشرة ورفدها بعدد من الموظفين للإسراع في البت...بعد ذلك يجب أن تحال للجهات الحكومية لمعرفة خلفية الشكوى وعلى ضوء ذلك سيتم البت فيها والعمل على معالجتها بصورة نهائية..وهذا كله يتطلب وقتا كافيا".

زر الذهاب إلى الأعلى