[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

الرئيس هادي يكرم جنوداً اكتشفوا شحنة مسدسات بترقيات ومبالغ مالية

وتمكن أفراد النقطة من ضبط شحنة المسدسات عند الاشتباه واستطاعوا كشف المخبأ وإخراج الشحنة.

حيث كرم الرئيس مساعد أول / غالب شوعي علي غالب الحسني ورقيب اول صالح علي محمد الجمال والعريف زايد مبارك علي مبارك الخبي والجندي كمال عبد الكريم محمد علي الحيدري من افراد النقطة الامنية.

وقلد رئيس الجمهورية المذكورين ومعه وزير الداخلية اللواء الدكتور عبد القادر قحطان وسام الواجب والترقية إلى رتبة الملازم ثاني وكذا التوجيه بصرف مليون ريال لكل فرد.

وقد عبر افراد النقطة عن الامتنان الكبير والشكر والتقدير للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لهذا التكريم الذي يعبر عن الحرص لتشجيع مثل هذا الاجراء كقدوة رائعة ستكون محل اهتمام جميع من يؤدون الواجب في مختلف المواقع والنقاط الامنية من اجل استتباب الامن والاستقرار والقضاء على ظواهر تهريب السلاح من أي مكان يأتي وتكون مثالا يحتذى به عند كل الذين يؤمنون بالمبادئ الوطنية والاخلاقية والدينية من اجل صون سلامة الوطن واستقراره.

واشار المكرمون إلى أنهم رفضوا الاغراء بتقديم مبلغ كبير من اجل التغاضي والتجاوز ولكن ارادة الواجب والعمل الصادق تغلبت على ذلك الاغراء.

وأكدوا ان هذا التكريم اكبر بكثير وأعظم من رشوة حرام تتلاشى مثل كسبها المحرم واشرف وارفع مكانته من دناءة الرشوة .. معبرين عن اعتزازهم لتكريم الرئيس القائد عبدربه منصور هادي لهم وإنها لحظات لن تنسى مدى الحياة وحافز قوي لجميع منتسبي القوات المسلحة والأمن بكل نقاطها ومواقعها المختلفة.

حضر مراسيم التكريم مدير امن الحديدة العميد الركن محمد احمد المقالح ونائب مدير عام الشئون القانونية بوزارة الداخلية العميد محمد نعمان محمد سيف ومدير امن حيس الرائد جبران يحيى درهم القديمي.

وكان الأخ رئيس الجمهورية قد أصدر قرارا بمنح أفراد النقطة الأمنية وسام الواجب ، كما أصدر قرار رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بترقية أفراد النقطة الامنية بحيس إلى رتبة الملازم ثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى