[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

أنباء عن اغتيال ضابط مسؤول عن ضبط شحنة أسلحة كرمه رئيس الجمهورية

أفادت مصادر محلية إن الملازم غالب الحسني قائد نقطة "حيس" بمحافظة الحديدة غربي اليمن ، والمسؤول عن ضبط شحنة أسلحة الشهر الماضي لقي مصرعه اليوم في جرعة سم لم يعرف مصدرها.

ونقلت وكالة "خبر" للأنباء المقربة من الرئيس السابق عن مصدر محلي في الحديدة ان القتيل الحسني احد المكرمين من قبل الرئيس عبد ربه منصور هادي لجهوده في كشف شحنة المسدسات التي كانت في طريقها من محافظة تعز إلى منطقة خولان بمحافظة صنعاء.

وكان الرئيس هادي قد كرم أفراد نقطة نجحوا في اكتشاف وضبط شحنة المسدسات القادمة من مدينة المخا بمحافظة تعز في طريقها إلى العاصمة صنعاء من مخبأ معد بإحكام وعناية. حيث كرم الرئيس مساعد أول / غالب شوعي علي غالب الحسني ورقيب اول صالح علي محمد الجمال والعريف زايد مبارك علي مبارك الخبي والجندي كمال عبد الكريم محمد علي الحيدري من افراد النقطة الامنية.

وأضاف المصدر ان الملازم الحسني توفي بجرعة سم كبيرة حسبما أفادت مصادر طبية، فيما يعتقد انها تصفية من قبل جماعات لها علاقة بشحنة المسدسات التي يربطها البعض بقضية اختطاف ثلاثة من السياح الأجناب الشهر الماضي من وسط العاصمة صنعاء إلى منطقة بني ضبيان في محافظة صنعاء.

ولم يتأكد الخبر حتى اللحظة من أية مصادر رسمية.

موضوع متعلق:
الرئيس هادي يكرم جنوداً اكتشفوا شحنة مسدسات بترقيات ومبالغ مالية

زر الذهاب إلى الأعلى