[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

حشود الستين تطالب باستعادة صعدة إلى قبضة الدولة

طالب خطيب ميدان الستين بصنعاء في خطبتي الجمعة رئيس الجمهورية إلى استعادة محافظة صعدة شمالي اليمن الي حاضرة الدولة وكل المدن اليمنية التي هي تعيش خارج سيطرة الدولة.

واحتشد الآلاف من ثوار وثائرات العاصمة صنعاء في جمعة " 11 فبراير يوم وطنيا" طالبوا فيها بإعتماده يوما وطنيا وفاء لتضحيات الشباب ودماء الشهداء.

كما طالب السياسيين والمنظمات بسرعة الضغط علي رئاسة الجمهورية بإصدار باليوم 11 من فبراير بيوم عيد وطني وقال ونحن نعيش في الذكرى الثانية من تاريخ الثورة نتعهد للشهداء و للجرحى اننا ماضون في ثورتنا حتي تحقيق جميع اهدافها .

وأضاف، إن اليوم 11 من فبراير هو الابن الشرعي لثورتي سبتمبر وأكتوبر يوماً سيعلنه الشعب والثورة بأنه عيد وطني نقل اليمن الي يمن جديد يمن الحرية والعدالة يمن الحديث يمن الحوار والذي ينتظره الجميع بعد مؤتمر الحوار.

وهتف ثوار العاصمة بهتافات تدعو ا للانتصار لشهداء والجرحى ومحاكمة القتلة وصلي ثوار العاصمة صلاة الغائب علي الفنان محمد مرشد ناجي وشهداء سوريا.

ودعت اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية السلمية بعد صلاة الجمعة كافة جماهير العاصمة الي الاحتشاد الواسع في الحشد المليوني في ميدان الستين يوم الاثنين بمناسبة الذكرى الثانية للثورة .

زر الذهاب إلى الأعلى