[esi views ttl="1"]
رئيسية

السمن والصابون تحتفي بعمالها في ملتقاهم السنوي 2012

أقامت الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون – إحدى شركات مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه الخميس 21 فبراير 2013 في مدينة تعز الحفل التكريمي السنوي لعامليها للعام 2012م

وفي الحفل الذي بدأ بآيٍ من الذكر الحكيم ألقى الأخ / هشام علي محمد سعيد – المدير التنفيذي للشركة كلمة قال فيها : نلتقي اليوم مجدداً تحت شعار " معاً نعمل .. معاً نتميز " كفريق عمل واحد تلتقي خلاله قلوبنا معاً في صورة إنسانية أخوية مُهيبة تعكس بوضوح حقيقة ترابطنا ورسوخ قيم التسامح والإخاء فيما بيننا .

وأكد المدير التفيذي للشركة على أهمية المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق عما الشركة في ميدان التنمية باعتباره المعترك الأهم لكل اليمنيين لافتاً إلى أنه بإمكانية الجميع بالتعاون للعمل على المساهمة في العمل على تجفيف منابع الفقر ومحاصرة البطالة بمزيد من العمل والإنتاج معتبراً التكريم مناسبة تاريخية لكل المخلصين والمثابرين كحق ينتزعه المُجدون والمبدعون بولاءهم وإخلاصهم ومثابراتهم .

كما استعرض النتائج التي تحققت كثمرة لجهود قيادة المجموعة خلال العام 2012م لافتاً إلى أن المجموعة بذلت جهوداً طيبة خلال العام 2012م بالتواصل مع الجهات المعنية من أجل حقوق العمال المتقاعدين في القطاع الخاص مختتماً كلمته بالتهاني لكل المكرمين بالمناسبة .

وفي كلمة العاملين التي ألقاها الأخ / عبد الجبار النجار أكد من خلالها على العمل بروح الفريق الواحد مجدداً العهد لإدارة الشركة باسم كافة العاملين بالعمل على ان تكون الشركة في صدارة الشركات الصناعية في اليمن باعتبارها مصلحة عامة ومشتركة لكل اليمنيين . مهنئاً في ختام كلمته زملاءه المكرمين بهذه المناسبة .

وخلال الحفل الذي شهد العديد من الفقرات الفنية الرائعة جرى تكريم كوكبة من العمال في مجال التميز في الأداء وتقديم أفضل المقترحات خلال العام الماضي .

حضر الحفل الأخ / جلال مسلط مدير عام تنظيم الموارد البشرية في المجموعة وعدداً من قيادات العمل في الشركة .

زر الذهاب إلى الأعلى