[esi views ttl="1"]
arpo37

القبض على مواطن قطري في مطار دبي يشعل حربا اعلامية على «تويتر»

اشعل قيام السلطات الاماراتية في مطار دبي الدولي باعتقال مواطن قطري حربا اعلامية بين مغردين من قطر والامارات.

وبحسب المصادر فان سلطات مطار دبي اعتقلت المواطن القطري محمود الجيدة اثناء قدومه من احدى الدول ووصوله إلى المطار كمحطة "ترانزيت".

واتهم المغردون القطريون في تويتر ضاحي خلفان قائد عام شرطة دبي باعتقال المواطن الجيدة على خلفية اتهامه بانه من الاخوان المسلمين. وهي التهمة الشائعه التي يتم الصاقها بمن يتم اعتقالهم في الامارات مؤخرا.

ضاحي خلفان من جانبه وفي معرض رده حول الموضوع في "تويتر" قال ان المواطن القطري كان عليه تعميم بالقبض وقام الموظف المختص بتسليمه للجهة التي قدمت بالتعميم. دون ان يوضح من هي الجهة التي تحتجز المواطن القطري.

وطالب المغردون القطريون والمتابعون في المنتديات القطرية حكومة بلادهم العمل على اطلاق سراح الجيدة وكذلك ايضاح اسباب القبض عليه.

وكانت السلطات في دبي قد اعتقلت عشرات المواطنين الاماراتيين على خلفيه انتمائهم للاخوان المسلمين، فيما تناقلت مواقع يمنية نقلا عن مغتربين في وقت سابق ان السلطات في دبي قامت بترحيل عدد منهم لانهم يملكون "لحية" واطلاق تهمه انتمائهم للاخوان.

وهذه ليست المره الاولى التي تقوم امارة دبي باتخاذ اجراء ضد مواطن قطري، فقد سبق وان منعت السلطات الصحفي القطري عبدالعزيز المحمود من دخول الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى