[esi views ttl="1"]
arpo77

نظارة امير قطر بمبلغ 2.4 مليون ريال في حفل خيري

شهد حفل خيري في العاصمة القطرية الدوحه بيع نظارة تعود ملكيتها للشيخ حمد بن خليفه ال ثاني امير دوله قطر بمبلغ 2.4 مليون ريال ( الدولار 3،65 ) ذهب ريعها للاعمال الخيرية.

وقامت سيدة قطرية بدفع المبلغ مقابل الحصول على النظارة الاميريه ، فيما بيعت احد السيارات بمبلغ 700 الف ريال قطري.

وحضر الحفل امير قطر وحرمه الشيخه موزا بنت ناصر المسند رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع

بدأ الآن مزاد خيري والذي حمل عنوان " عيش البرازيل" لمجموعة متميزة من المقتنيات الثمينة والقطع الأثرية الثمينة، وتتضمن التشكيلة المميزة لمعروضات المزاد الخيري قميصاً كلاسيكياً موقعاً من أسطورة كرة القدم اللاعب البرازيلي بيليه، ورسالة أصلية من الزعيم المهاتما غاندي مؤسس الهند الحديثة، كما تشمل القائمة سوارا Tribalمن الذهب الخالص عيار 18 قيراطا المستوحى من الهنود الأصليين في البرازيل، ويقدّم المزاد فرصة مميزة لمشجعي فريق نادي برشلونة، من خلال القميص الرسمي للنادي، وكرة قدم، وكلاهما يحمل توقيعات اللاعبين، و4 تذاكر لكبار الزوار لحضور مباراة فريق نادي برشلونة في ملعب "كامب نو" بمدينة برشلونة الإسبانية، بالإضافة إلى مقتنيات وقطع نادرة أخرى.

ومن المقرر أن يذهب عائد المزاد إلى برنامج ريادة الأعمال، وهو باقة من البرامج والمشاريع منها، رساميل، وتنمية، وريادة، وبادر وانت قادر، وبينها برامج بالشراكة ما بين الدار وبين بنك التنمية.

على صعيد متصل تم خلال الحفل عرض فيلم بعنوان أواصر الصداقة بين قطر والبرازيل يجسد العلاقات الثنائية والأهداف الإستراتيجية المشتركة لاسيما في المجال الاقتصادي والرياضي والبيئي ..إضافة إلى تقديم عرض استعراضي لكرة القدم بين لاعبين قطريين وبرازيليين ،كما تم عرض فيلم يمثل رؤية و مسيرة دار الإنماء الاجتماعي.

وتضمن الحفل مزاداً خيرياً لمجموعة من المقتنيات النادرة والقطع الأثرية التي تم عرضها خلال ثلاث فقرات وهي معروضات مميزة ومقتنيات خاصة بالرياضة وقطعة الأمير .

تجدر الإشارة إلى أن ريع حفل العشاء الخيري الثامن سيخصص لدعم برامج دار الإنماء الاجتماعي في مجال ريادة الأعمال بما فيها برنامج "تنمية" للتدريب في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة وصندوق رساميل لدعم رواد الأعمال وبرنامج "بادر وأنت قادر" لدعم فرص نجاح مشاريع الريادة الناشئة وجائزة رائد الأعمال القطري "ريادة" التي تهدف إلى تحفيز رواد الأعمال القطريين عبر رصد جوائز تشجيعية سنوية بالإضافة إلى برنامج "ملفات المشاريع الريادية".

زر الذهاب إلى الأعلى