[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

شعب حضرموت يواصل صدارته للدوري اليمني

حافظ فريق شعب حضرموت الملقب باسم "النوارس" على صدارته لترتيب فرق الدوري اليمني وذلك بعد فوزه العريض والتاريخي على ضيفه التلال من عدن بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي احتضنها ملعب بارادم بمدينة المكلا اليوم الاثنين في الجولة الثامنة من الدوري مرحلة الذهاب.

وارتفع رصيد النوارس بذلك إلى 17 نقطة تضعه في الصدارة منفردا ، بينما تجمد رصيد التلال عند 9 نقاط في المركز السابع.

وعلى ملعب العلفي في الحديدة تمكن الهلال من تعويض خسارته في الجولة السابعة أمام التلال بفوز صعب على حساب ضيفه أهلي صنعاء بهدف وحيد رفع رصيد الهلال إلى 14 نقطة في المركز الثاني ، وتجمد رصيد الأهلي عند 12 نقطة مساويا لرصيد العروبة الذي تعادل مع وحدة صنعاء ، واليرموك الذي تأجلت مباراته مع اتحاد اب بسبب الأمطار.

وفي عدن ، تمكن فريق الشعلة من قهر جاره الوحدة بثنائية رفعت رصيد الفائز إلى سبع نقاط تقدم بها إلى المركز الثاني عشر ، في حين توقف رصيد الوحدة عند 7 نقاط والمركز العاشر.

ولم تثمر إقالة المصري طارق سليمان من تدريب فريق الصقر في تحقيق نتيجة ايجابية للفريق الاكثر جاهزية وإنفاقا على اللاعبين ، اذ انتهت مباراة الصقر وجاره الرشيد بالتعادل الايجابي بهدف لمثله رفع رصيد الصقر إلى 10 نقاط في المركز الثامن ، واصبح رصيد الرشيد 11 نقطة في المركز السادس.

وعلى ملعب المريسي بالعاصمة صنعاء ، انتهت مباراة العروبة مع جاره الوحدة بالتعادل الايجابي (1-1) ، ليرتفع رصيد العروبة إلى 12 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن اليرموك وأهلي صنعاء ولهما الرصيد نفسه من النقاط مع الاشارة إلى ان اليرموك تأجلت مباراته مع اتحاد اب ، وأهلي صنعاء له مباراة مع شعب إب ، وأصبح رصيد وحدة صنعاء 7 نقاط في المركز الثالث عشر بفارق الاهداف عن وحدة عدن والشعلة ولهم جميعا مباراة مؤجلة.

وتأجلت مباراة اتحاد اب مع ضيفه اليرموك بسبب الأمطار الغزيرة بمحافظة اب وسط اليمن.

وكان فريق شعب اب قد فاز الخميس على مضيفه الطليعة من تعز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ليرتفع رصيد الشعب إلى 9 نقاط وله أربع مباريات مؤجلة ، ويتجمد رصيد الطليعة عند 6 نقاط في المركز قبل الاخير.

زر الذهاب إلى الأعلى