[esi views ttl="1"]
رئيسية

الفيصلي الأردني يسعى لمعالجة أخطائه قبل مواجهة شعب إب اليمني آسيويا

سعى فريق الفيصلي إلى معالجة أخطائه بعد الخسارة القاسية التي مني بها الجمعة أمام الوحدات في دوري المحترفين لكرة القدم "0-3" وذلك قبل مواجهة فريق شعب أب اليمني المقررة الثلاثاء المقبل على استاد عمان الدولي في ثالث لقاءات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

ولم يقدم الفيصلي في مباراته أمام الوحدات الأداء المتوقع منه حيث غابت عنه الحلول الهجومية فضلا عن تأثره بغياب رمانة الفريق وقائده حسونة الشيخ بسبب الإصابة.

ويطمح فريق الفيصلي للعودة لدرب الإنتصارات من خلال مواجهة شعب أب اليمني وبما يعزز آماله في المنافسة على بطاقة التأهل حيث يمتلك ثلاث نقاط كان حصدها مؤخرا بفوزه على دهوك في العراق بهدف السوري تامر الحاج محمد.

ويخضع الفيصلي اعتبارا من اليوم السبت لتدريبات مكثفة آمالا بالوصول للجاهزية المطلوبة ومعالجة كافة الأخطاء التي رافقت أداء اللاعبين خلال مباراة الوحدات وبما يضمن له المحافظة على آماله للتأهل عن المجموعة التي يتصدرها ظفار العماني برصيد ست نقاط.

وينتظر أن تصل بعثة شعب أب اليمني العاصمة الأردنية عمان في الساعات المقبلة استعدادا لمواجهة الفيصلي، حيث يحتل الفريق الضيف المركز الأخير بدون أية نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى