[esi views ttl="1"]
arpo14

المدير التنفيذي لمصافي عدن يلتقي وفد الشركة العمانية العالمية للمتاجرة

التقى المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن الدكتور نجيب منصور العوج اليوم مع وفد الشركة العمانية العالمية للمتاجرة برئاسة المدير التنفيذي للشركة طلال بن حامد العوفي إمكانية تعزيز تعاون بين اليمن وعمان في مجال المتاجرة بالمشتقات النفطية وتموين البواخر.

واكد الدكتور نجيب العوج استعداد شركة مصافي عدن التعامل مع الشركة العمانية في جانب المتاجرة بالمشتقات النفطية وتموين البواخر، لافتا إلى أهمية هذا التعاون في تعزيز أواصر العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين.

واستعرض الدكتور العوج الدراسات الخاصة بمشروع التطوير والتحديث لمصفاة عدن الذي تسعى الشركة لتنفيذه خلال الفترة القادمة والذي من شانه تحسين المنتجات النفطية المختلفة التي تقدمها الشركة لعملائها .

من جانبه أشار المدير التنفيذي للشركة العمانية إلى أن شركته تسعى من خلال هذه الزيارة إلى خلق جسور تواصل مع شركة مصافي عدن والتعاون معها في مجال بيع وشراء المشتقات النفطية، مؤكدا أن المنتجات النفطية لشركة مصافي عدن تحظى بسمعة طيبة لدى الشركات النفطية العالمية لجودتها العالية.

عقب ذلك قام الوفد العماني بجولة تعريفية في مصفاة عدن اطلع خلالها على النشاط الإنتاجي والخدمي التي تقوم به الوحدات التابعة لشركة مصافي عدن، كما قام بزيارة إلى ميناء الزيت التابع للمصفاة.

حضر اللقاء مساعد المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن لشئون التحديث والتطوير الدكتور احمد حسن ومدير الإنتاج بالشركة المهندس محمد العناني ومدير مكتب الشركة العمانية العالمية للمتاجرة بمدينة مسقط حمد المشايخي.

زر الذهاب إلى الأعلى