[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

عمران: الإفراج عن 2 من موظفي منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية احتجزتهم قبليون

أعلنت وزارة الداخلية في اليمن إن حملة أمنية مكونة من 10 أطقم مسلحة من امن محافظة عمران تحركت إلى مديرية الريدة لإطلاق سراح مواطنين فرنسيين من موظفي منظمة أطباء بلا حدود والذين تم احتجازهما أمس.. ونجحت في إطلاقهما.

وكان الموظفان قد تعرضا للتقطع امس في نقيل الفوله بمديرية الريدةتورط فيها شخص يدعى ي.ق.الغولي وجماعة من أصحابه أثناء تحرك الموظفين الفرنسيين من مدينة عمران إلى مديرية خمر. بحسب مركز الإعلام الأمني التابع للدخالية.

ونقل المركز عن أمن عمران بان الحمله الامنية والتي قادها نائب مدير الامن في المحافظة تمكنت من اطلاق سراح المحتجزين الفرنسيين.

مشيرة إلى ان المعلومات الاوليه عن الحادثة كشفت بان المدعو ي.ق.الغولي اقدم على احتجاز الموظفين بحجة أن أطباء المنظمه اجروا عملية جراحية فاشله لولدته وان الإجراءات مستمره لضبطه مع عصابته.

وعلى صعيد متصل ذكرت الأجهزة الأمنية في مديرية الاشمور بعمران أنها تمكنت من إطلاق سراح 3 جنود احتجزهم المدعو .ج النقيب وجماعته في قطاع قبلي وضعوه في منطقة حلملم على الطريق العام، على خلفية المطالبة بطلاق شخص من أصحابهم محتجز في مركز شرطة الشهيد سهيل الجوفي بأمانة العاصمة متهم بقضايا تقطعات وإطلاق نار.

وقالت الأجهزة الأمنية في مديرية الاشمور أنها استعادت الجنود الثلاثة ورفعت القطاع القبلي من على الطريق العام.

زر الذهاب إلى الأعلى