[esi views ttl="1"]
arpo48

محافظ الضالع يدشن خيمة الحوار

وقد القي محافظ المحافظة كلمة شكر فيها الحاضرين، مشيداً بالجهود التي بذلها القائمين على الخيمة والذين عملوا جاهدين للوصول إلى هذه المرحلة سعيا منهم للمساهمة في إخراج البلد مما هي فيه.. موجهاَ شكره للقائمين على الخيمة من يمن عطاء وجمعية البر للتنمية الخيرية

ودعا المحافظ إدارة الخيمة لحضور اجتماع المكتب التنفيذي القادم في المحافظة بهدف تنسيق الجهود لإنجاح مشاركة السلطة المحلية في أنشطة الخيمة، وقد القيت في فعالية التدشين العديد من الكلمات، حيث القي كلمة الخيمة عبدالباسط المرح أكد فيها أن خيمة الحوار وسيلة من وسائل المشاركة المجتمعية تقوم بإنشائها منظمات المجتمع المدني بهدف إتاحة الفرصة للمواطنين للالتقاء ومتابعة فعاليات المؤتمر ومناقشة تفاصيله.

من جانبه استعرض عبدالله الطيار أهداف وفعاليات الخيمة وخطتها العامة ومنهجية عملها، وأكد الطيار أنه سيتم التواصل مع المديريات لتوثيق الاحتياجات والرفع بها إلى الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني.

وأوضح الطيار أن فعاليات خيمة الحوار بمحافظة الضالع والتي تم إنشاؤها بمدينة قعطبة..ستستمر خلال شهري يوليو واغسطس القادمين.

وقد تخلل الحفل عدد من المديح والزوامل الرمضانية وتوزيع أدبيات وجدول الحفل وخطة الخيمة ووزع كتاب سفراء السلام والنسخة الشعبية للمبادرة الخليجية
واختتم الحفل بالنقاش المفتوح بوجود المحافظ من خلال أمسية تم فيها مناقشة عدد من القضايا أبرزها الصرف الصحي وعمال النظافة وغيرها.

حضر حفل التدشين عدد من وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكتب التنفيذي ومدراء عموم المديريات ورؤساء الأحزاب والتنظيمات السياسية والإعلاميين والصحفيين والمشايخ والوجاهات والمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى