[esi views ttl="1"]
arpo48

المنظمة العربية للتنمية والسلام تنظم فعالية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للسلام بصنعاء

نظمت المنظمة العربية للتنمية والسلام اليوم بصنعاء فعالية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للسلام تحت شعار "التعليم من اجل السلام"، بإقامة حفل تخرج للدفعة الـ13 من قسم اللغة الانجليزية بكلية اللغات جامعة صنعاء .

وفي الحفل هنأ رئيس المنظمة صالح بن شاجع والمدير التنفيذي محمد اليوسفي الخريجين والخريجات بمناسبة تخرجهم من الحياة النظرية ودخولهم الحياة العلمية ..معربين عن أملهما في أن يكون هؤلاء الخريجين دعاة سلام في مجتمعهم بما يخدم الوطن ويعود عليه بالأمن والاستقرار.

واشارا إلى أن تنظيم حفل التخرج جاء ترجمة لشعار اليوم العالمي للسلام الذي يصادف 21 من سبتمبر من كل عام والتأكيد على العلاقة الوثيقة بين التعليم والسلام .. داعيين كافة ابناء اليمن بهذه المناسبة إلى نبذ الكراهية والعنف من اجل يمن يسوده التفاهم والوئام والتسامح والحرية والعدل .

واستعرضا أهم اهداف المنظمة المتمثلة في نشر ثقافة السلام والديمقراطية وحقوق الانسان ونبذ العنف ومكافحة الجريمة و الفساد وتنمية المجتمعات المحلية اجتماعيا واقتصاديا ، وكذا رفع وعي المواطنين بالحقوق القانونية والدستورية .

فيما القيت كلمتان من قبل عمادة كلية اللغات والخريجين عبرت عن فرحتهم بالتخرج بعد سنوات من الدراسة والمثابرة والتي توجت بالنجاح الذي سيتيح للطلاب الخريجين الفرصة في الالتحاق في سوق العمل و خدمة الوطن ..مثمنتا جهود المنظمة العربية للتنمية والسلام في تنظيم ورعاية حفل التخرج وغيره من الانشطة المرتبطة بالتنمية وتوعية المجتمع .

وجرى في نهاية الحفل الذي تخلله، فقرات غنائية ومسرحية وإنشاديه وشعرية معبرة تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية .

زر الذهاب إلى الأعلى