[esi views ttl="1"]
arpo48

عرس جماعي لـ64 معاقا ومعاقة بتعز

نظم الاتحاد العام للمعاقين وصندوق رعاية وتأهيل المعاقين بتعز اليوم بالتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص عرسا جماعيا لـ64 من المعاقين والذي يأتي متزامنا مع احتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية.

وفي كلمة له بالمناسبة نوه وكيل محافظة تعز عبد الله أمير بكل الذين ساعدوا ومولوا هذا العرس النوعي الرائع .. مهنئا القيادة السياسية والشعب بكافة أطيافه بمناسبة الاحتفالات الوطنية وقدوم عيد الأضحى المبارك.

معتبرا أن المبادرة لهذا الحفل والتزويج الجماعي في أيام الخير المباركة دليل تعاون وترابط وتكافل أبناء المجتمع تجاه شريحة هي بأمس الحاجة لكل دعم واهتمام .

بدوره حيا نائب الاتحاد العام للمعاقين رئيس جمعية الصم والبكم بتعز تميم على مهدي كل من طرب وفرح وشارك المعاقين فرحهم وسعادتهم .. موجها الشكر لكل الخيرين وفي مقدمتهم محافظ المحافظة .

وأهاب بالجهات الحكومية والمكاتب التنفيذية إلى تنفيذ القوانين الخاصة بتوظيف المعاقين من الخريجين ليتمكنوا من الاستقرار الاجتماعي والمساهمة في تنمية البلد خاصة وان بلادنا تمر بمنعطف صعب تحتاج إلي كل الأوفياء والمخلصين من أبناء الوطن .

وقد قدم صندوق المعاقين لكل عريس 50 ألف ريال بينما قدمت شركة سبأ فون هواتف سيارة لكل العرسان ومبلغ خمسمائة ألف ريال دعما للحفل وقدم المستهلك للمواد الغذائية والمنزلية خمسمائة ألف ريال بينما قدمت مجموعة هائل سعيد لوازم الحفل من مياه وعصائر .

حضر الحفل عددا من ممثلي منظمات المجتمع المدني ومندوبين عن الشركات المساهمة ومدير صندوق رعاية المعاقين بالمحافظة مختار الشرعبي والعرسان وذويهم .

زر الذهاب إلى الأعلى