[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

البيضاء: وصول تعزيزات عسكرية واجتماع مشترك للقيادة العسكرية والأمنية

اطلع محافظ محافظة البيضاء وسط اليمن اللواء الركن الظاهري احمد الشدادي ومعه قائد المنطقة السابعة اللواء الركن على محسن مثنى وأركان حرب قوات الأمن الخاصة العميد الدكتور احمد المقدشي وقائد محور البيضاء قائد اللواء 29 ميكا العميد ركن فضل ناصر القوسي ورئيس عمليات القوات الجوية العميد ركن عبدالكريم الصعر ومدير مديرية الاستخبارات والاستطلاع بالمنطقة السابعة العقيد ركن محمد سعد حاجب على أحوال المقاتلين بمعسكر قوات الأمن الخاصة بمحافظة البيضاء.

وفي مستهل الزيارة التي ضمت أعضاء مركز القيادة المتقدم نقل محافظ البيضاء إلى ضباط وأفراد قوات الأمن الخاصة بالبيضاء تحيات رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وكذا تحيات وزارتي الدفاع والداخلية ورئاسة هيئة الأركان العامة.

وقال محافظ البيضاء أن في معسكر قوات الأمن الخاصة رجال جعلوا من انفسهم درع واقي للدفاع عن المحافظة من الأعمال العدائية والتخريبية التي تهدد امن واستقرار المحافظة.

وأشار الشدادي إلى أن القوات الأمنية و العسكرية تواجه مجاميع استزلها الشيطان وفئة ضلت الطريق، وان الواجب يقتضي مواجهتهم بكل حزم واقتدار.

ونوه الشدادي إلى ان قوات الجيش والأمن هي سيف اليمن الذي تهزه عند الشدائد والمحن ، مؤكدا ًعلى ضرورة أن تكون القوات الامنية والعسكرية المرابطة في محافظة البيضاء عند حسن ظن القيادة السياسية بها.

وأكد الشدادي أن أبطال المؤسستين الأمنية والعسكرية يدافعون عن اليمن من اجل أن ينعم الناس بالأمن والاستقرار وان تعم السكينة العامة كل أرجاء الوطن.

ولفت المحافظ الشدادي إلى ضرورة اخذ الحيطة والحذر والوقوف صفاً واحداً لمواجهة التحديات المحدقة بالمحافظة، منوهاً إلى ان قيادة وزارتي الدفاع والداخلية ستمد ابطال القوات المسلحة والأمن في المحافظة بالعتاد الحربي والمقاتلين ولن تسمح لاي خارج عن النظام والقانون بإقلاق سكينة المجتمع.

من جانبه أشاد قائد المنطقة السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى بالموقف البطولي لفرع قوات الأمن الخاصة بالبيضاء في مواجهة الإرهاب.

كما القى اركان حرب قوات الأمن الخاصة العميد الدكتور احمد علي المقدشي كلمة اشار فيها إلى ان قوات الأمن الخاصة ستواجه كل من يريد زعزعة امن اليمن واستقراره.

و إلى ذلك عقد مركز القيادة المتقدم واللجنة الامنية بمحافظة البيضاء اجتماع مشترك برئاسة محافظ المحافظة الظاهري احمد الشدادي وضم اللقاء قيادات امنية وعسكرية عليا.

واستعرض الاجتماع الوضع الامني بمحافظة البيضاء والوقوف على اوجه القصور اثناء الهجوم الارهابي الذي تعرضت له عدداً من المواقع والنقاط الامنية والعسكرية بالمحافظة والذي تصدى له أبطال القوات الأمنية والعسكرية المرابطين الخميس الماضي بكل حزم وبسالة.

وفي الاجتماع الذي حضره أمين عام محلي المحافظة ناصر الخضر السوادي نوه المحافظ الشدادي إلى ان هناك من يحاول ان يتربص بامن الوطن وينال من هيبة القوات المسلحة التي قال ان فيها رجال وابطال مقاتلين لن يسمحو بذلك مهما كان الثمن.

واكد المحافظ الشدادي إلى ان قيادة المحافظة لن تتهاون مع أي شخص أو جماعة تريد الحاق الضرر بالسكينة المجتمعية في المحافظة أو النيل من ابطال القوات المسلحة والامن المرابطين على الثغور.

وشدد محافظ البيضاء على ضرورة اليقظة الامنية والجاهزية القتالية لدى كافة القوات الامنية والعسكرية بالمحافظة، مشيراً إلى ان هناك تعزيزات بشرية ومادية ستصل إلى محافظة البيضاء.

ودعاء محافظ البيضاء الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني إلى القيام بدورهم في التوعية المجتمعية بخطورة تلك الأعمال الإرهابية ، والوقوف صفاً واحداً إلى جانب رجال القوات المسلحة والامن في التصدي لكل من يريد العبث بأمن وسلامة المحافظة.

حضر الاجتماع قائد المنطقة السابعة وقائد محور البيضاء واركان حرب قوات الامن الخاصة ورئيس عمليات القوات الجوية والمسؤلين الامنيين والعسكريين بالمحافظة.

وفي ذات السياق وصلت تعزيزات بشرية وعسكرية إلى معسكري قوات النجدة وقوات الأمن الخاصة ، لمواجهة عناصر الإرهاب بالمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى