[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

اللواء علي محسن يستقبل سفيرة بريطانيا بصنعاء لمناقشة المستجدات

استعرض مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن علي محسن صالح خلال لقائه اليوم سفيرة المملكة المتحدة بصنعاء جين ماريوت والملحق العسكري بالسفارة العقيد ايان سمايلز المستجدات على الساحة الوطنية وما يتعلق مؤتمر الحوار الذي انعقدت جلسته الختامية أمس.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية سبأ فقد "أكد اللواء الركن علي محسن صالح تأييده وجميع ابناء الشعب اليمني لمخرجات الحوار الوطني وتنفيذها على الارض .. مشيرا إلى ان حضور الرئيس إلى مؤتمر الحوار كان سببا رئيسا في انجاحه والخروج بتلك النتائج من حيث التوافق بالاجماع على الوثيقة النهائية للمؤتمر من قبل كافة الاعضاء".

وتطرق "مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن إلى الجريمة الارهابية التي استهدفت عضو مؤتمر الحوار الوطني الشهيد الدكتور أحمد شرف الدين يوم امس .. معربا عن ادانته الشديدة لتلك الجريمة .. مؤكدا في نفس الوقت ان القتلة لن يفلتوا من يد العدالة".

من جانبها اكدت "السفيرة ماريوت مباركة بلادها والمجتمع الدولي للنجاح الكبير الذي حققه مؤتمر الحوار الوطني .. مشيرة إلى اهمية تعزيز الجهود لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار وتطبيقها على الواقع العملي بما يلبي طموحات الشعب اليمني في الامن والاستقرار والتنمية".

زر الذهاب إلى الأعلى