الشركة الوطنية للإسمنت تكرم وكلاءها المبرزين للعام 2013

تحت شعار “كلنا وطنية” .. أقامت الشركة الوطنية للإسمنت – إحدى شركات مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه صباح الأربعاء الموافق 7 مايو 2014م الحفل التكريمي السنوي لوكلائها المبرزين في عموم محافظات الجمهورية .

وفي الحفل التكريمي الذي أُقيم على قاعة فندق السعيد بتعز ألقى الحاج عبد الجبار هائل سعيد أنعم – رئيس مجلس إدارة المجموعة كلمة أكد من خلالها أن هذا الإحتفال يأتي تكريماً وتقديراً للأدوار والعطاءات المتميزة لوكلاء الشركة وتعزيزاً للثقة المتبادلة بين الطرفين موضحاً بأن العلاقة بين الشركة ووكلاءها مصيرية ومتجذرة تتجاوز كل مفاهيم واتجاهات العلاقات التجارية إلى مفهوم الأسرة المهنية الواحدة مشيراً إلى أن وكلاء الشركة الوطنية للإسمنت المنتشرين في عموم محافظات الجمهورية هم سر نجاحاتها المتلاحقة وبهم تمكنت بأن تكون منتجاتها الخيار الأول للمستهلك في تجربة صناعية ناجحة .

من جانبة أكد مدير عام الشركة المهندس عبد الجليل المقرعي في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة حرص قيادة المجموعة على مشاركة الوكلاء في كافة الفعاليات والملتقيات منوهاً بأن هذا الاحتفال يأتي تقديراً للجهود المبذولة خلال الفترات السابقة التي أفضت إلى تحقيق النجاح المشترك مستعرضاً في كلمته أهم محطات ومنطلقات النجاح التي أوصلت الشركة إلى ما هي عليه اليوم .

وبدورهم ثمن وكلاء الشركة في كلمتهم التي ألقاها الوكيل محمد عبد الرقيب الشرعبي هذه اللفتة الكريمة من قيادة المجموعة لإقامتها الحفل التكريمي السنوي لوكلائها وتقديرها لجهودهم المبذولة والنجاحات المتحققة خلال العام المنصرم .

وفي ختام الحفل الذي حضره الحاج علي محمد سعيد أنعم – رئيس المجلس الإشرافي الأعلى للمجموعة وعدد من قيادات العمل في المجموعة وتخلله عدد من الفقرات الفنية الهادفة تم تكريم الوكلاء المتميزين والمبرزين في أدائهم الذين حققوا أعلى نسبة مبيعات خلال العام 2013م من خلال توزيع خمس سيارات نوع ( توسان وأكسنت ) إلى جانب الهدايا التشجيعية التي شملت جميع الوكلاء .

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية