[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

مكتب حميد الأحمر يكذب اتهامات نشرتها إحدى الصحف

استهجن مصدر بالمكتب الإعلامي للشيخ حميدبن عبدالله الاحمر ما وصفه "استمرار صحيفة "اليمن اليوم" في نشر ألاخبار الكاذبة والمفبركه،بالإستناد إلى مصادر مجهولة ودون أي دليل، بهدف الوقيعة بين الناس والمتاجرة بدماءالأبرياء".. بالإشارة إلى خبر نشرته الصحيفة في عدد الأحد، تحدثت عن معلومات واتهامات بالاغتيالات.

وأكد الأحمر في بيان "عدم صحة مانشرته في عددها الصادر أمس، وووصف ذلك يأتى في إطار سلسلة الاخبار الكاذبة التي دأبت الصحيفة على تكرار نشرها منذ وقت طويل، غير مباليه بما تحدثه تلك الأخبار من تكدير للسلم الإجتماعي، وتهديد أمن وإستقرار البلد".

ودعا المصدر الجهات المختصة إلى "اتخاذ الإجراءات القانونية لإيقاف هذه التصرفات المسيئة لرسالة الصحافة السامية، والمثيرة للفتن والقلاقل في صفوف المجتمع ،وما تمثله من سقوط أخلاقي ومهني،يكشف سوء نوايا أصحابها وبشاعة مخططاتهم ،وذلك من خلال تعمدهم توزيع الاتهامات الجزافية، واستباق نتائج التحقيقات".. حسب المصدر. الذي حذر "من خطورة إستغلال دماء الابرياء في الكيد السياسي ومحاولات تجييرها للإنتقام من الخصوم السياسيين..لما يترتب علي ذلك من اعاقة لسير العدالة وإفلات الجناة الحقيقيين من العقاب، وكذا إجهاض الجهود المبذولة لاخراج اليمن إلى بر الامان".

زر الذهاب إلى الأعلى