[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. هدف ناني الخرافي الذي تتحدث عنه وسائل الإعلام

خطف جناح فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، لويس ناني، الأضواء في ملاعب كرة القدم البرتغالية، وذلك بعد أن أحرز هدفاً رائعاً على الطائر، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره جل فيسنتي، مساء أمس الأحد، على ملعب "خوسيه الفالادي" لحساب الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وفاجأ لاعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي، البالغ من العمر 29 عاماً، جماهير ملعب "خوسيه الفالادي" في الدقيقة الثامنة والستين من زمن المباراة، حينما أطلق تسديدة قوية من على بعد حو إلى 30 متراً، ذهبت في الزاوية العليا لمرمى حارس فريق جل فيسنتي.

وأثار الهدف الذي أحرزه ناني موجة إعجاب كبيرة في الأوساط الرياضية في العاصمة البرتغالية "لشبونة"، حيث طغت الإشادة بلاعب فريق سبورتينغ لشبونة على الصفحات الأولى من كبرى الصحف البرتغالية.

كما وقع الاختيار على الهدف الذي أحرزه كواحد من الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع "جريت 101 جول" العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.

هذا ولم يستطع اللاعب البرتغالي تمالك نفسه، ودخل في وصلة بكاء عقب تسجيله الهدف الرائع، الذي ساهم في رفع رصيد فريق سبورتينغ لشبونة إلى 47 نقطة، مُحتلاً المركز الثالث على صعيد سلم ترتيب الدوري البرتغالي لكرة القدم، مُتأخراً بفارق نقطتين أمام بورتو صاحب المركز الثاني، وبفارق تسع نقاط أمام بنفيكا المتصدر.

https://www.youtube.com/watch?v=LX5bhL523kc

زر الذهاب إلى الأعلى