[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

بالفيديو.. ريال مدريد يهزم غرناطة 9/1.. ورونالدو يسجل خماسية

سحق ريال مدريد ضيفه غرناطة 9/1، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدورى الإسبانى.

افتتح جاريث بيل التسجيل في الدقيقة 25 ثم جاء البرتغ إلى كريستيانو رونالدو بثلاثية "هاتريك" في الدقائق 30 و36 و38، وانتهى الشوط الأول برباعية نظيفة.

وفى الشوط الثانى، جاء الفرنسى كريم بنزيما بالهدف الخامس في الدقيقة 52 ثم جاء رونالدو ب"السوبر هاتريك" وأحرز الهدف السادس في الدقيقة 54 قبل أن يأتى بنزيما بالهدف السابع في الدقيقة 56، وجاء روبيرتو ايبانييز بهدف غرناطة الوحيد في الدقيقة 74، فيما جاء الهدف الثامن في الدقيقة 83 عن طريق دييجو ماينز مدافع غرناطة بالخطأ في مرماه، وجاء رونالدو بالهدف التاسع في الدقيقة 89.

بهذه النتيجة حتى الآن يصل الريال للنقطة 67 محتلا المركز الثانى مع العلم أن برشلونة يتصدر برصيد 68 نقطة وسيلتقى مع سيلتا فيجو مساء اليوم، بينما يحتل غرناطة المركز الـ19 برصيد 23 نقطة.

وشهدت المباراة تألق كريستيانو رونالدو، الذى أحرز 5 أهداف بمعادلة دى ستيفانو في أكثر من سجل هاتريك في تاريخ ريال مدريد بـ28 هاتريك. وأول مرة منذ شهر أكتوبر من عام 2011 يحرز هاتريك في الشوط الأول، كما اعتلى صدارة الهدافين في الدورى الإسبانى بـ36 هدفًا وتخطى غريمه التقليدى الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة بفارق 4 أهداف.

https://www.youtube.com/watch?v=pOqXFtF0LeI

زر الذهاب إلى الأعلى