مشترك تعز يدين انتقام الحوثيين ضد الإصلاح.. (نص البيان)

دانت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز عملية الانتقام التي تقوم بها جماعة الحوثي وحلفاؤه ضد القيادات السياسية في العاصمة صنعاء.

واعتبرت أحزاب المشترك، في بيان حصل «نشوان نيوز» على نسخة منه، كل ما يقوم به التحالف الانقلابي «صالح الحوثي» عمل يعبر عن انهيار أمام صمود الشعب.

ودعا البيان الشعب اليمني لمزيد من التكاتف والصمود والثورة ضد المعتدين على كل الثوابت والمنجزات الوطنية، مستنكراً الاعمال الوحشية التي تمارس ضد أبناء عدن والضالع وبقية المدن من قتل وتهديم منازل وإحراق ونهب ممتلكات عامة وخاصة وإعدامات للأسرى والجنود الذين لاينفذون أوامر القتل.

وفيما يلي نص البيان
وقفت احزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز أمام الاعتداءات الهمجية والحرب الشاملة التي اتخذ قرارها التحالف المقيت ابتداء من يوم 21سبتمبر معلنا يومها الانقلاب الكامل على كافة الشرعيات الدستورية والتوافقية وارادة شعبنا الكريم ليؤكد عبر سلسلة من الاجراءات والممارسات التي تدفع بالوطن إلى مزيد من التأزيم والتعميم لحرب اهلية قذرة بمنهجية انتقام من شعب رفضهم وتصدی ومازال يتصدى لتصرفاتهم الرعناء التي وصلت إلى اعتقال القيادات السياسة والصحفيين والنشطاء المدنيين في موجة تعبر عن انهيار و افلاس كاملين امام ثورة الشعب التي لن تتوقف ولن تخضع لهمجياتهم وستستمر في عنفوان ثوري حتى النصر وتحقيق كامل أهداف الثورة .

واحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز وهي تدين هذه التصرفات تدعوا شعبنا للوقوف صفا واحدا بكل فئاته ومكوناته ضد هذه الهجمة التي تستهدف العملية السياسة وروح الجمهورية واهداف ثورة شعبنا الحر

وفي هذا الصدد تؤكد احزاب اللقاء المشترك على الاتي :

1 التأكيد على اداناتنا للانقلاب واعتبار كل ما يصدر عنهم غير شرعي وقرصنة ضد شعنبا وثورته

2 التأكيد على الشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس المنتخب عبدربه منصور هادي ومجلس النواب وشرعية مخرجات الحوار الوطني

3 ندين عملية الانتقام التي تقوم بها جماعة الحوثي وحلفاؤه ضد القيادات
السياسية في العاصمة صنعاء والمدن وخصوصا ماتقوم به ضد قيادات حزب التجميع اليمني للإصلاح من اعتقال وخطف خارج القانون ونسفا للعملية السياسية وحق الشعب اليمني وحريته باعتبار ذلك اعتداء على كل مكونات و قوى الشعب اليمني .

4 إدانة الاعمال القمعية التي يتعرض لها الصحفيون ونشطاء المجتمع المدني .
5 إدانة الاعمال الوحشية التي تمارس ضد شعبنا في عدن والضالع وبقية المدن من قتل وتهديم منازل واحراق ونهب ممتلكات عامة وخاصة واعدامات للاسرى والجنود الذين لاينفذون اوامر القتل لشعبنا.

6 اعتبار كل ما يقوم به التحالف الانقلابي صالح الحوثي هو عمل يعبر عن انهيار امام صمود شعبنا الذي ندعوه لمزيد من التكاتف والصمود والثورة ضد هولاء المعتدين على كل الثوابت والمنجزات الوطنية .

صادر عن احزاب اللقاء المشترك – تعز
الاحد5 4 2015م

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية