[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. كريستيانو رونالدو يهدي "قميصه" لطفل...فيبكي فرحاً

أهدى النجم والهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، قميصه لأحد الأطفال الجالسين على مقربة من دكة بدلاء الفريق الملكي، وذلك حين خرج رونالدو بديلاً في الشوط الثاني من مباراة فريقه ضد خيتافي في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة للدوري الإسباني لكرة القدم.

واستبدل المدير الفني ل "الميرينجي"، كارلو أنشيلوتي، اللاعب رونالدو بالنجم الصاعد، النرويجي مارتن أوديجارد، في الشوط الثاني، وحين توجه رونالدو للجلوس على دكة البدلاء، تناول أحد قمصانه الخاصة، ثم قام بإهدائها لأحد الأطفال المتواجدين في مدرجات أستاد "سانتياغو برنابيو" بالقرب من دكة بدلاء الفريق.

وحاول أكثر من مشجع الظفر بالقميص، الذي أراد رونالدو إهداءه للطفل، لكنه أصر على تسليمه للطفل الذي بدا في مشهد مؤثر ولم يصدق نفسه نظير الهدية الثمينة بالنسبة إليه، فدخل في وصلة بكاء فرحاً وابتهاجاً بالهدية.

ورغم تتويج فريق برشلونة الإسباني بطلا للدوري، مساء السبت، إلا أن "صاروخ ماديرا" احتفل بشكل مثالي أمام خيتافي بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" من أصل 7 أهداف فاز بها الريال في المباراة، ليقبض على صدارة هدافي الليغا، ويخطف جائزة الحذاء الذهبي، كما أنه سجل رقما قياسيا في التهديف مع الريال بعدما سجل 61 هدفاً في موسم واحد.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى