[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

بالفيديو..مراوغة فاشلة تنتهي بهدف كوميدي في مرمى حارس مصري

ارتكب حارس مرمى فريق الداخلية المصري، أحمد فوزي، خطأً فادحاً كلف فريقه أمام الأهلي المصري، وذلك في المباراة المؤجلة التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب "بتروسبورت" ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وحاول فوزي تقليد حارس مرمى المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ، مانويل نوير، والذي لطالما اشتهر بمهاراته الكروية الرفيعة التي أهلته لكي يقوم في العديد من المناسبات بدور المدافع المتأخر، أو حتى تقديم لمسات فنية رائعة على غرار كبار مهاجمي الساحرة المستديرة؛ وذلك حينما حاول مراوغة مهاجم النادي الأهلي، الإثيوبي صلاح الدين سعيدو.

لكن الحارس المخضرم البالغ من العمر 37 عاماً لم ينجح في مراوغة مهاجم النادي الأهلي، الإثيوبي صلاح الدين سعيدو، بالشكل المطلوب، ليخطف الأخير الكرة منه ويضعها في الشباك، مُسجلاً هدف فريقه الثاني، في المباراة التي فاز فيها النادي الأهلي بنتيجة هدفين من دون مقابل.

ورفع عملاق كرة القدم المصرية إثر هذا الفوز رصيده إلى 61 نقطة، احتل بها المركز الثالث على صعيد سلم ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، ليتساوى مع إنبي صاحب المركز الثاني بفارق النقاط، وليُقلص فارق النقاط الذي يفصله عن الزمالك صاحب صدارة الدوري إلى تسع نقاط بدلاً من 11 نقطة؛ فيما تجمد رصيد الداخلية عند 37 نقطة في المركز السادس عشر.

بدأ أحمد مشواره في صفوف حرس الحدود قبل أن ينضم عام 2006 إلى بتروجت الذي قضى معه أفضل فتراته الكروية حتى انضم لمدة موسم واحد إلى صفوف تليفونات بني سويف، ومنذ صعود الداخلية عام 2012 انضم فوزي للفريق العسكري وبات حارسه الأساسي، وشارك هذا الموسم في 24 مباراة بصفة أساسية، فيما غاب عن المباريات الباقية للإصابة والإيقاف.

حارس الداخلية اعتبره الكثير من النقاد والمتابعين أحد أفضل حراس الدوري المصري خلال الموسم الماضي على الإطلاق، فقد تألق بشدة في صفوف الداخلية وساعده على تقديم مستوى متميز، وعلى الرغم من تراجع نتائج الفريق هذا الموسم إلا أنه ظل على تألقه وثبات مستواه ليصبح أحد أفضل الحراس كذلك هذا الموسم، ولكن جاء خطأ مباراة الأهلي ليطيح بما قدمه طبيب الأسنان في جميع المباريات الماضية.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى