[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

زيدان ينفي "مجاملة" نجله على حساب شباب الريال

دافع أسطورة كرة القدم الفرنسية، زين الدين زيدان، عن نجله إنزو، ونفى عن نفسه تهمة مجاملة ابنه على حساب باقي لاعبي فريق ريال مدريد (كاستيا) الإسباني للشباب، بعدما منحه شارة قيادة الفريق.

ويقود زين الدين زيدان فريق كاستيا كمدرب، للعام الثاني على التوالي، وقرر في مطلع الموسم منح إنزو شارة القيادة، رغم تصعيده حديثا للفريق؛ وهو ما عرض "زيزو" لكثير من الانتقادات.

وقال بطل العالم مع منتخب بلاده الفرنسي عام 1998 وبطل اليورو 2000، في مقابلة مع صحيفة (ليكيب) الفرنسية: "يجب التمييز بين الجانبين الشخصي والاحترافي، الأمر صعب، لكن إنزو مثله مثل أي لاعب آخر، أما في المنزل فهو ابني".

وأضاف مساعد المدرب الإيطالي السابق للريال، كارلو أنشيلوتي الذي توج مع الملكي بطلا لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم "التشامبيونزليغ العاشرة: "ربما أكون أكثر قسوة مع إنزو من غيره، وأعرف أن بإمكانه تقديم المزيد".

وشارك إنزو في خمس مباريات من أصل سبع هذا الموسم وسجل هدفا، وقال زيدان إنه الأكثر مشاركة بين زملائه لأنه "يستحق هذا"، وسيلعب الابن الآخر لزيزو "لوكا" مع منتخب فرنسا للشباب تحت 17 عاما في كأس العالم في تشيلي بعد 10 أيام، لكنه يشغل مركز "حارس المرمى".

زر الذهاب إلى الأعلى