[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. جيمس رودريغيز يُحرج نجل زيدان ب "كوبري عالمي"

قدّم صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، الدولي الكولومبي جيمس رودريغيز، لمحة فنية رائعة خلال التدريبات التي خاضها فريقه الملكي، استعداداً لخوض المباراة التي ستجمعه بفريق لاس بالماس يوم السبت المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعاد نجم كرة القدم الكولومبية لتدريبات نادي العاصمة الإسبانية، مساء الأربعاء، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى عضلات الفخذ الأيسر، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في المباراة الودية، التي جمعته أمام منتخب بيرو.

وخطف اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً الأضواء بشكلٍ لافتٍ خلال التدريبات، التي أقيمت على ملعب مدينة فالديبيباس الرياضية، وذلك بعدما قدّم لمحة فنية رائعة خلال التدريبات، التي خاضها فريقه الملكي، استعداداً لخوض المباراة التي ستجمعه بفريق لاس بالماس يوم السبت المقبل على ملعب " سانتياغو برنابيو".

وأظهر صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني مهارة فردية غاية في الروعة والجمال، بعدما نجح في مراوغة إنزو زيدان، نجل أسطورة كرة القدم الفرنسية، زين الدين زيدان، بطريقة رائعة، حينما مرر الكرة بين قدميه بشكل جميل، في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق خلال تدريبات نادي العاصمة الإسبانية.

وحظيت اللمحة الفنية الرائعة التي قدمها رودريغيز بموجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد "فيسبوك" و "تويتر"، في الوقت الذي جذبت فيه عشرات الآلاف من المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع "يوتيوب".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى